أدوات الوصول

Skip to main content

العطاءات

استكشف الفرص التجارية من خلال زيارة صفحة العطاءات على موقع المؤسسة الوطنية للنفط للحصول على معلومات شاملة حول فرص الشراء والعقود القادمة.

شركة مبروك للعمليات النفطية … دعوة للتأهل المسبق

نشر على مواقع التواصل الاجتماعي


ملخص وصف العمل

تدعو شركة مبروك للعمليات النفطية جميع الشــركات الوطنية والعالمية المهتمة (او ممثليها) والمتخصصة والكفؤة في  اتفاقية تقديم خدمات السفر ، للمشاركة في عملية التأهيل المسبق.

يجب أن يكون لدى المشارك الموارد الفنية والمالية المطلوبة وأن يقدم إلى شركة مبروك للعمليات النفطية وثائق التأهيل المسبق المكتملة وفقًا للأحكام الواردة في هذا الإعلان والمفصلة في إستبيان التأهيل المسبق للتقييم.

يُسمح للمشارك الأجنبي الذي ليس لديه فرع في ليبيا في وقت التأهيل المسبق بالمشاركة، ولكن يجب أن يقدم التزامًا بإنهاء تسجيله لدى وزارة الاقتصاد الليبية من خلال التوقيع على الملحق 1 من إستبيان التأهيل المسبق المرفق . يستثنى من هذا الشرط الموردون الأجانب.

سيتم دعوة المشاركين الذين تم تأهيلهم مسبقا فقط للتقدّم للعطاء في الوقت المناسب، ولن يتم إخطار أي من المشاركين بعدم التأهل.

تحدد مبروك للعمليات النفطية معايير التأهيل المسبق وفقاً للوائح التعاقدية، وتحتفظ بحقها في رفض أي أو جميع المشاركين، وفقًا لتقديرها الخاص. يكون تقدير مبروك للعمليات النفطية نهائياً وغير قابل للطعن.

دعوة التأهيل المسبق هذه لا تلزم أو تربط مبروك للعمليات النفطية بطرح أي عطاء أو بإبرام أي عقد.

ما يترتب على إعداد وتقديم المستندات المطلوبة للتأهل المسبق من تكاليف بما في ذلك أي زيارات ميدانية أو أي تكاليف أخرى ذات العلاقة ستتحملها الشركات المشاركة.

ملاحظة هامة:

هذه الدعوة للتأهل المسبق فقط وليست دعوة للتقدم بعطاء.

الموقع

مبروك للعمليات النفطية

مجمع ذات العماد

برج (4)، الدور (8)

طرابلس، ليبيا

المشاركة:

سيتم توفير إستبيان التأهيل المسبق للشركات الراغبة في المشاركة فقط بعد استلام طلب رسمي موضحاً اسم الشركة المتقدمة، وعنوانها البريدي، ورقم الهاتف، وأسماء المعنيين بالإتصال وعنوان البـريد الإلكتروني مع ضرورة الإشــارة والتوضيح بالرغبــة في المشاركة.

يتم إرسال الطلب الرسمي إلى منسق لجنة العطاءات عن طريق البريد الإلكتروني حصراً على العنوان التالي:

السيد / محمد سليمان أبوالقاسم

منسق لجنة المشتريات

[email protected]

هاتف:  +(218) 21 33 50 401/5 Ext. 1468

يجب الإشارة إلى المعلومات التالية في موضوع البريد الإلكتروني للطلب الرسمي:

(إسم المشارك –  Click or tap here to enter text– طلب إستبيان التأهيل المسبق).

جدول المواعيد

هذه الدعوة للتأهيل المسبق ستبقى معلنة على موقعي المؤسسة الوطنية للنفط وشركة مبروك للعمليات النفطية حتى يوم 02/09/2024 وآخر موعد لإستلام مستندات التأهيل المسبق من الراغبين في المشاركة هو يوم 09/09/2024، وسيتحتم على كل الشركات الراغبة في المشاركة تقديم المعلومات المطلوبة قبل هذا الموعد، لن ينظر لأية مستندات ترد بعده وسيتم إستبعادها.

التقديم

يجب تقديم الردود على استبيان التأهيل المسبق وكافة المرفقات المطلوبة من نسخة أصلية واحدة ونسخة إلكترونية مرفقة مع النسخة الورقية في مظروف مغلق مدون عليه إسم المشارك وذكر “إستبيان التأهيل المسبق اتفاقية تقديم خدمات السفر ، ويتوجب إرساله بالبريد (أو تسليمه باليد) قبل الموعد النهائي المحدد، على العنوان التالي:  

مبروك للعمليات النفطية

مجمع ذات العماد

برج (4)، الدور (8)

طرابلس، ليبيا

موجه إلى: منسق لجنة المشتريات

عناية السيد / محمد سليمان أبو القاسم

هاتف: /5213350401 (218)+  1468

ملاحظة:

يُرجى الإتصال بمكتب إستقبال شركة مبروك للعمليات النفطية في برج (2) – الدور الأرضي، مجمع ذات العماد للتوجيه في حالة تسليم وثائق استبيان ما قبل العطاء باليد.

إحتياطات كوفيد-19: إرتداء الأقنعة إلزامي لدخول مكاتب مبروك للعمليات النفطية.

ملفات العطاء

تواصل معنا

تعليقاتك واستفساراتك القيمة ذات أهمية قصوى بالنسبة للمؤسسة؛ حيث أننا ملتزمون دائماً بتقديم الدعم والتوجيه الشامل لكم.