أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

خلال اجتماعها العمومي.. “البريقة” لتسويق النفط تستعرض خطتها الاستراتيجية للأعوام 2024_ 2028، وتؤكد تحقيق مستهدفاتها كافة خلال عام 2023

عقد مساء اليوم الاثنين ، في مقر المؤسسة الرئيسي بطرابلس إجتماع الجمعية العمومية لشركة البريقة لتسويق النفط برئاسة مجلس ادارة المؤسسة و حضور رئيس و أعضاء مجلس إدارة الشركة ، و المديرون العامون و مديرو الإدارات بالمؤسسة و الشركة و رئيس و أعضاء هيئة المراقبة .

 

أشاد مجلس إدارة المؤسسة خلال الاجتماع بمجهودات جميع العاملين الوطنيين بشركة البريقة على مدى السنوات بتوفير احتياجات السوق المحلي من كل أنواع الوقود و مشتقاته و تلبية احتياجات جميع القطاعات العامة و الشركات التجارية الخاصة ، على الرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها و أبرزها أعمال السرقة و التخريب التي طالت أصول الشركة و أسهمت في استنزاف المخزون من قطع الغيار و لوازم التشغيل.

كما أكد مجلس إدارة المؤسسة أهمية نشر ثقافة التخطيط الاستراتيجي بين شركات القطاع لرفع مستوى الأداء و مهارات العاملين بصفتهم الثروة الحقيقية للقطاع مشدداً على ضرورة تطبيق تعليمات و لوائح السلامة و إيلاء الأهمية القصوى للمحافظة على سلامة العاملين و تحقيق بيئة عمل آمنة في جميع المواقع .

شهد الاجتماع استعراض مؤشرات أداء الشركة و خطتها الاستراتيجية للسنوات (2024-2028) و مناقشة مختلف المشاريع التي أنجزتها خلال العام الماضي ، إذ حققت كل مستهدفاتها خلال عام 2023 ، ومنها تزويد جميع المستهلكين باحتياجاتهم من المحروقات و توفيرها بجميع المناطق ، و انتظام تزويد مناطق الجنوب بشكل طبيعي كما أنشأت 7 خزانات وقود وقامت بصيانة 5 خزنات أخرى ، وقدمت هيئة الرقابة تقريرها وردّت إدارة الشركة على الملاحظات الواردة به .