أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

تنفيذاً لمبادرة رئيس مجلس الإدارة … المؤسسة الوطنية للنفط تستلم مستشفى أوباري العام

ضمن إطار سياسة التنمية المستدامة و المسؤولية الاجتماعية , تسلمت المؤسسة الوطنية للنفط اليوم السبت مستشفى أوباري العام بالتنسيق مع وزارة الصحة ليتم تشغيله تحت إشراف المؤسسة المباشر بعد أن تم ضمه إدارياً لمصحة النفط طرابلس.

 

ويأتي ذلك تنفيذاً لمبادرة رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط ” فرحات بن قدارة” خلال زيارته لحقل الشرارة النفطي في أغسطس من العام الماضي ، و الذي أكد فيها على ضرورة دعم مستشفى أوباري لتقديم الخدمات الطبية من رعاية طبية متكاملة لأهلنا في الجنوب.

 حضر الأستلام عميد و اعضاء المجلس البلدي أوباري و مدير إدارة التنمية المستدامة و مدير عام الشؤون الإدارية و الخدمات بالمؤسسة و وفد من وزارة الصحة و عدد من المختصين من إدارات المؤسسة.

و قال مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة  حامد بن صالح في كلمته بالمناسبة إن هذه المبادرة تأتي بتوجيهات من رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط و يسرنا أن نعلن اليوم عن البدء في تنفيذ هذه المبادرة بضم مستشفى أوباري و اعتباره أحد المؤسسات التي سوف تخضع لإشراف و متابعة المؤسسة الوطنية للنفط.

 

كما عبر رئيس و أعضاء المجلس البلدي أوباري عن شكرهم و تقديرهم لرئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على هذه المبادرة ، معربين عن أملهم في أن يتحسن مستوى الخدمات الصحية للأفضل في المنطقة بدعم من المؤسسة الوطنية للنفط و الحصول على الرعاية الصحية بكل سهولة و يسر .