أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

استقبال وتكريم أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط السابقين ..

استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، اليوم الخميس، كلاً من ابوالقاسم شنقير والعماري محمد العماري (الأعضاء السابقين بمجلس إدارة المؤسسة ) كما حضر اللقاء جاد الله العوكلي عبر الدائرة المغلقة .
 
وتناول اللقاء سبل دعم تواصل العمل بالمؤسسة الوطنية للنفط والحديث عن تجارب وخبرة أعضاء مجلس الإدارة السابقين والاستفادة من هذه الخبرات في مواصلة  مسيرة القطاع.
 
ورحب رئيس مجلس الإدارة فرحات بن قدارة  في كلمته بأعضاء مجلس الإدارة السابقين مثنياً على جهودهم الكبيرة في المحافظة على وحدة القطاع وسير عمليات الإنتاج في مرحلة صعبة وظروف استثنائية.
 
وأضاف قائلًا : نحن سعداء جداً بهذه اللقاء وندعوكم لمباشرة عملكم كاستشاريين بالمؤسسة وأن مجلس الإدارة سيستفيد من خبراتكم الطويلة في مواصلة المشوار والمؤسسة الوطنية للنفط هي للجميع وبالجميع . 
 
كما أكد أن مجلس الإدارة لديه خطط كبيرة وطموحة للنهوض بالقطاع ويحتاج لجهود الجميع للعمل مثنيًا على دور وجهود المجلس السابق طيلة الفترة  الماضية في إدارة القطاع بالرغم من الظروف الصعبة ..
 
من جانبهم أعرب أعضاء مجلس الإدارة السابقين في كلماتهم عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال وأعربوا عن تمنياتهم لمجلس الإدارة المشكل وفقًا لقرار حكومة الوحدة الوطنية رقم 642 لسنة 2022 بالتوفيق والسداد في مهامه الموكله إليه.
 
 كما أكدوا  استعدادهم التام للتعاون مع مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط الجديد وتقديم كافة الخبرات والاستشارات الفنية بهدف المحافظة على القطاع واستمرار الإنتاج.
 
وأكد الحاضرون في كلماتهم بأن الهدف من هذا اللقاء هو إظهار وحدة وتماسك القطاع وإبعاده عن التجاذبات السياسية والتأكيد على الأسلوب الحضاري الذي ينتهجه أبناء القطاع في التداول على الوظائف وأن القطاع لن يتأثر بتغيير الإدارات العليا والهدف هو دائما مصلحة الوطن والحفاظ على مصدر قوت الليبيين.
 
وجرى في ختام اللقاء تكريم السادة أعضاء مجلس الإدارة السابقين بمناسبة إنتهاء مهامهم كأعضاء لمجلس الإدارة وسط أجواء إيجابية تدعوا للتفاءل والأمل بالنهوض بقطاع النفط وتأكيد مبدأ تماسك العاملين به هو الأساس للمحافظة عليه ..