أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

تمهيداً لضمه تحت إشراف المؤسسة .. اللجنة المشكلة تجري زيارة ميدانية إلى مستشفى أوباري العام

استكمالاََ إلى ماتم التفاهم عليه بحقل الشرارة مع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة و الوفد المرافق له أثناء زيارته الأخيرة للمنطقة والمتعلقة بإمكانية ضم و تشغيل مستشفی أوباري العام تحت إشراف المؤسسة الوطنية للنفط.

التقى وفد من المؤسسة الوطنية للنفط بإدارة مستشفی أوباري للتباحث حول دراسة و تقييم أوضاع المستشفی من الناحية الفنية والتشغيلية تمهيداََ لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن ضم المستشفی للعمل تحت إشراف المؤسسة الوطنية للنفط.

وقام فريق العمل المكون من مجموعة من الأطباء فی مختلف التخصصات إلى جانب فنيي المختبرات والمعدات الطبية إضافة إلى فريق الإدارة الفنية بالمؤسسة بزيارة تفقدية لجميع أقسام المستشفی لمعاينتها من الناحية الطبية للبدء في اتخاذ التوصيات المناسبة بشأنها تمهيداََ لإحالتها إلى إدارة المؤسسة للاطلاع عليها و تقييمها لاتخاذ ما يلزم من إجراءات بشأن إمكانية تشغيل مستشفی أوباري العام تحت إشراف مُباشر من المؤسسة.

هذا وسيجري فريق العمل زيارة إلى كافة المرافق الصحية بالمنطقة للوقوف علی أهم الاحتياجات التی تحتاجها لوضعها ضمن خطة عمل المؤسسة ليتم تقديم الدعم اللازم و المناسب لها بغية المساهمة في رفع المعاناة عن سكان المنطقة.