أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

بعد إعلانها 2022 عامًا للشباب والرياضة.. المؤسسة تعِد بدعم ناديي “المحلة” و“أبوسليم”

استقبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، يوم الخميس الموافق 3 مارس 2022 بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس، عميد بلدية “أبوسليم” عبدالرحمن الحامدي، ورئيس نادي “المحلة” مصطفى البشير، ورئيس الجمعية العمومية لنادي “أبوسليم” عادل ديهوم، ورئيس النادي حسين النائب، ومدير الإدارة المالية بالنادي حسن الخازمي، ومدير المكتب القانوني بالنادي سامي عبارة، بحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة مختار عبد الدائم.
ناقش اللقاء، حزمة من المواضيع التي تهم المنطقة والمختنقات التي تعانيها إضافة إلى الصعوبات التي يواجهها ناديا “أبوسليم”، و “المحلة”، وبعض الاحتياجات التي تنقصهم لاستكمال أدائهم لدورهم الرياضي والثقافي والاجتماعي على الوجه الأكمل.
 
بدوره، وعد المهندس صنع الله، بأن المؤسسة ستعمل على توفير احتياجات ناديي “المحلة” و “ابوسليم”، وفق المتاح لها من امكانيات، وذلك خدمة لأهالى بلدية ابوسليم التي تعتبر الحاضنة لأكبر المستودعات النفطية، بالإضافة إلى عدد من مواقع الشركات النفطية مثل الواحة وأكاكوس والبريقة ومصحة النفط.
 
وبيّن المهندس مصطفى صنع الله، أن المؤسسة تولي للشباب والجانب الرياضي اهتماماً كبيرًا، وأنها كانت قد أعلنت أن عام 2022 سيكون عامًا للشباب والرياضة، وستركز، خلال هذه السنة، على برنامج دعم الأندية الرياضية والنشاط الرياضي.
 
بدورهم، أثنى الحضور من بلدية “أبوسليم”، على جهود المهندس مصطفى صنع الله في “ الحفاظ على أموال الليبيين ”، كما أشادوا بجهوده في تحقيق الالتزام والانضباط داخل مقر المؤسسة.
 
وفي ختام اللقاء، قدم السادة من ناديي “أبوسليم” و “المحلة”، دروع وغلالات أنديتهم، للمهندس مصطفى صنع الله، لجهوده في خدمة الشباب ودعم الأندية الرياضية.