أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة الوطنية للنفط تدعم أندية ” الصداقة بشحات والأفريقي بدرنة والصقور بطبرق.

في إطار الاهتمام الذي توليه المؤسسة الوطنية للنفط لقطاع الشباب ودعم الاندية والنشاط الرياضي صاحب القاعدة الشعبية العريضة و تعزيز الدفع نحو المزيد من الاستقرار.
قامت المؤسسة الوطنية للنفط وعبر إدارة التنمية المستدامة مساء اليوم الاحد الموافق 13 فبراير 2021 بتسليم عدد ثلاث حافلات لأندية كل من الصداقة بشحات والأفريقي بدرنة والصقور بطبرق وذلك بحضور “المهندس مصطفى صنع الله ” رئيس مجلس الإدارة و”السيد مختار عبدالدائم ” مدير إدارة التنمية المستدامة وبحضور رؤساء ومندوبين الأندية المذكورة .
 
وتحدث ” المهندس مصطفى صنع الله ” للسادة الحضور قائلاً : نحن سعداء جدا بتقديم هذه المبادرة البسيطة لبعض أنديتنا الرياضية والتي تحتاج لبعض الدعم لاستمرارها في أداء رسالتها السامية والاهتمام بالشباب والنشاط الرياضي وإبعاد الشباب عن الفراغ واستغلال طاقة الشباب في الطريق الصحيح وأهمه النشاط الرياضي وخلق جيل صحي مثقف ومحصن ضد الظواهر الهدامة.
 
وبهذه المناسبة أوضح السيد رئيس المؤسسة بأننا قد أكدنا على عدد من شركائنا الاجانب على ضرورة الانخراط في برامج دعم الاندية من خلال عقود الرعاية وأن القادم أفضل ان شاء الله .
 
من جانبهم عبر السادة رؤساء ومندوبي الأندية عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة الوطنية للنفط وعلى رأسها المهندس مصطفى صنع الله على الاهتمام والدعم التام للأندية الرياضية معتبرين بأن هذه الخطوة تشكل سابقة في تاريخ الأندية الليبية بتلقيها الدعم من المؤسسة الوطنية للنفط.
 
وتجدر الإشارة الى أن المؤسسة الوطنية للنفط وعبر إدارة التنمية المستدامة كانت قد أعلنت على أن عام 2022 سيكون عاما للشباب والرياضة وستقوم خلال هذه السنة بالتركيز على برنامج دعم الاندية الرياضية والنشاط الرياضي بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
 
حفظ الله ليبيا