أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المهندس صنع الله يعطي تعليماته ببدء تنفيذ مشروع إنشاء مصنع لخلط الزيوت ببنغازي، ويبحث تطوير مصفاة الزاوية

عقد السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، صباح اليوم الأحد، اجتماعًا مع رئيس لجنة إدارة شركة الزاوية لتكرير النفط الصادق الجرمي، لاستعراض آلية تنفيذ مشروع إنشاء مصنع خلط وتعبئة الزيوت ببنغازي، ومشروع تطوير مصفاة الزاوية في شكله الجديد.
وشهد الاجتماع الذي عُقد في مقر المؤسسة الرئيسي بطرابلس، تقديم عرضين مرئيين من لجنة إدارة شركة الزاوية، تناول الأول آلية تنفيذ مشروع إنشاء مصنع متكامل لخلط وتعبئة الزيوت بموقع مصنع أسفلت بنغازي، وتضمن نبذة عن المشروع وأهدافه ومجال عمله والبرنامج الزمني المتوقع لتنفيذه.
 
وتناول العرض الثاني الذي قدمته شركة الزاوية في الاجتماع، إعادة هيكلية مشروع تطوير مصفاة الزاوية في شكله الجديد.
 
وتضمن الاجتماع نقاشات موسعة ومستفيضة حول ما تناوله العرضان المرئيان، وتوصل المجتمعون في ختامها إلى جملة من القرارات التي تساهم في إنجاز المشاريع بطرق خلّاقة تدعم تنمية الاقتصاد الوطني.
 
وقدّم المهندس مصطفى صنع الله، في ختام الاجتماع جزيل شكره لإدارة شركة الزاوية وكل العاملين بها، وأعرب عن إعجابه وتقديره للمجهودات القيمة التي تقوم بها الشركة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة، وأضاف أن هذه المجهودات ليست بجديدة على شركة الزاوية العملاقة التي تحوى تنظيما هندسيا وإداريا لطالما ألهم العديد من الشركات في ذات المجال.
 
كما أعطى المهندس صنع الله، تعليماته للبدء بتنفيذ مشروع إنشاء مصنع خلط وتعبئة الزيوت ببنغازي، منوهًا بضرورة أخذ القرارات والملاحظات الناتجة عن هذا الاجتماع بعين الاعتبار.
 
حضر الاجتماع من جانب المؤسسة السادة: مدير عام الصناعات النفطية، ومدير إدارة التكرير والتوزيع المحلي، ومستشار مجلس إدارة المؤسسة، ومراقب التكرير، ومراقب المشروعات، وأخصائي التخطيط، ومدير إدارة التخطيط والدراسات، وأعضاء لجنة إدارة شركة الزاوية لتكرير النفط و مدير مصنع اسفلت بنغازي ، وعدد من مديري الإدارات المختصة بالشركة.
 
وقدّم السادة من شركة الزاوية خلال الاجتماع و نيابة عن العاملين بمصنع اسفلت بنغازي درع تكريم إلى رئيس مجلس المؤسسة المهندس مصطفى صنع الله، مثمنين جهوده المبذولة ودعمه غير المحدود والمتواصل للشركة، و لمواقفه الوطنية المنحازة دائما إلى جانب قطاع النفط والوطن.