أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

مناقشة اوجه التعاون المشترك بين المؤسسة الوطنية وشركة او ام في …. مباشرة برامج الاستكشاف…. المسح السيزمي … الحفر الاستكشافي …. اعادة تاهيل الحقول المتضررة … اهم النقاط التي تمت مناقشتها خلال اجتماع المؤسسة وشركة او ام في

استقبل السيد مصطفى صنع الله رئيس مجلس الادارة صباح اليوم بمكتبه السيد رونالد براداشير المدير التنفيذي لشركة او. ام. في. (OMV) وبحضور السيد ابوالقاسم شنقير عضو مجلس الادارة للاستكشاف والانتاج بالمؤسسة والسيد جمعة شيته نائب المدير العام لشركة او. ام. في.
حيث تم خلال الاجتماع مناقشة اوجه التعاون المشترك وخطة الشركة لمباشرة برامجها الاستكشافية، حيث تم تقديم شرح وافي من الشركة للسيد رئيس مجلس الادارة حول البرامج التي تعتزم الشركة تنفيذها خلال الايام القادمة في مجال الاستكشاف، حيث ستباشر الشركة في برنامج المسح السيزمي المتبقي وكذلك الحفر الاستكشافي.
كما تم التطرق الى اعادة تاهيل الحقول المتضررة في منطقة 74 ووضعها على الانتاج والبرامج المعدة لذلك، كما تمت مناقشة برامجهم مع شركة الخليج في القطة 91 النافورة/اوجلة الموحد من حيث صيانة الابار والحفر التطويري ومعالجة المياه المصاحبة.
 
حيث وجه السيد مصطفى صنع الله رئيس مجلس الادارة الشركة بالعمل مع المشغل لوضع هذه البرامج حيز التنفيذ، كما تطرق لبرنامج بناء الكوادر والبدائل في تبادل المعرفة ونقل التقنية الذي تقوم به الشركة وتوقف بسبب جائحة كورونا وكذلك برامجهم المتعلقة بتاهيل خريجي الجامعات والانخراط في تنفيذ الدراسات العليا لعدد من العاملين بالقطاع.
 
وفي ختام الاجتماع تقدم السيد رئيس مجلس الادارة بالشكر لشركة او. ام. في. للمتابع المستمرة وتواجدهم في ليبيا والعمل جنب الى جنب مع المشغلين.