أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

الاجتماع الأول للمؤسسة الوطنية للنفط مع مجلس الإدارة الجديد بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، يوم الاثنين الموافق 20 أبريل 2020 بمقر المؤسسة بطرابلس، بمجلس الإدارة الجديد لشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز، وذلك لمناقشة النشاط العام للشركة، وخططها لتعزيز السلامة العامة وسلامة العمليات، وتطوير القوى العاملة، وتوطين التقنية وزيادة الانتاج.  

وهنّأ صنع الله السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد للشركة قائلا: “نيابة عن زملائي بالمؤسسة، أود أن أهنئكم بمناسبة استلام مهام إدارة الشركة وأسأل الله تعالى أن يوفقكم في أداء هذه المهمة الصعبة، ونحن على ثقة تامة بأن لديكم القدرة والخبرة اللازمة لتقلد هذه الوظائف. كونوا على يقين أن المؤسسة الوطنية للنفط ملتزمة بتقديم الدعم الكامل لمجلس ادارة الشركة الجديد من أجل تحقيق مستهدفات الشركة. وأخيرا، أتقدم بالشكر إلى السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق.”

 

كما أكد المهندس صنع الله على ضرورة الاهتمام بالعاملين بالشركة، كونهم رأس المال الحقيقي، وأشاد في الوقت ذاته بالتضحيات التي قاموا بها طيلة السنوات الماضية رغم كل التحديات والظروف الصعبة التي يمر بها قطاع النفط.  

 

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط السادة جادالله العوكلي، وبالقاسم شنقير، والعماري محمد العماري؛ بالإضافة إلى رئيس مجلس الإدارة بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز السيد مسعود موسى، وأعضاء مجلس الإدارة السادة مصطفى هماد، ومحمد الفنتري، وفائز النعاس، وخالد جبالي عيد.