أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

اجتماع الجمعية العمومية لشركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز للعام 2019

انعقد يوم الإثنين الموافق 23 ديسمبر 2019 ،اجتماع الجمعية العمومية لشركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز للعام 2019، بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، وذلك برئاسة المهندس مصطفى صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط.
 
وقد تم خلال الاجتماع استعراض أنشطة للعام 2019، ومناقشة مختلف المشاريع التي تعتزم شركة راس لانوف القيام بها خلال العام المقبل، بالإضافة إلى الميزانية التقديرية المقترحة لتحقيق ذلك.
 
وتم الاستماع إلى ماورد من ملاحظات في تقرير هيئة المراقبة،كما تم  تقديم شريط مرئي يتعلق بما تم إنجازه لإعادة تشغيل المجمع الصناعي براس لانوف. 
 
من جانبه، أشاد السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالدور الهام الذي تلعبه شركة راس لانوف في تعزيز الاقتصاد المحلّي والنهوض بالاقتصاد الوطني، مستشهدا في ذلك بنجاح الشركة خلال هذا العام في البدء بإعادة تشغيل مجمع رأس لانوف للصناعات البتروكيمياوية، والذي يُعتبر إنجازا مهما جداً بالنسبة لقطاع الطاقة في ليبيا، حيث أنّ هذا المجمّع هو أكبر منطقة صناعية في ليبيا، وهو أهم مشروع للصناعات اللاحقة بالنسبة للمؤسسة الوطنية للنفط.
 
*من جانبه أشاد السيد رئيس مجلس إدارة شركة راس لانوف في كلمته بدعم المؤسسة الوطنية للنفط للشركة طيلة الفترة الماضية من إعادة تشغيل المجمع الصناعى براس لانوف .
 
 حضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط السيد أبو القاسم شنقير ، والسيد العماري محمد العماري، والسيد جاد الله العوكلي ،بالإضافة الى السيد شعبان بسيبسو، رئيس مجلس إدارة شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز ، والسادة أعضاء مجلس إدارة الشركة كل من محمد عوض ،وعبدالرزاق زريبة، وأحمد الزوي وفرج الفرجاني والسادة المدراء العامون مدراء الإدارات المختصة من المؤسسة والشركة ورئيس وأعضاء هيئة المراقبة.