أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

الاجتماع الفني الثاني بين المؤسسة الوطنية للنفط وشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز لعام 2019

انعقد يومي الأربعاء والخميس،11 و12 سبتمبر 2019، بمرسى البريقة، الاجتماع الفني الثاني لهذا العام بين المؤسسة الوطنية للنفط وشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط، وذلك لمناقشة أنشطة الشركة وبرامجها الحالية والمقترحة للسنوات القادمة.  
 
حيث تم خلال الاجتماع استعراض نشاط ادارة الصحة والسلامة والبيئة، ومناقشة معدلات الانتاج من النفط والغاز الحر والمصاحب في الفترة المتراوحة بين مارس 2019 ويوليو 2019، إضافة إلى الاطلاع على حسن سير عمليات نقل الغاز وتزويده، والتطرّق إلى مختلف الدراسات المكمنية المنفذّة والتي تعتزم الشركة القيام بها في المستقبل. 
 
كما ناقش الحضور أداء الحقول واحتياطاتها النفطية ومعدلات الإنتاج المتوقعة من النفط والغاز الحر والمصاحب للعشر سنوات القادمة ومستهدفات وبرامج عام 2020، وكذلك صيانة وإصلاح الابار ونتائج عمليات الصيانة والتي منها النتائج المشجعة لصيانة البئر الأفقي C318H_6 باستخدام جهاز التحكم في انتاج المياه المنتجة ICD.
 
 
وقد حضـر الاجتمـاع عن جانب المـؤسسة الوطنية للنفط، السيد نجمي كريم، مدير إدارة الصيانة والمشاريع، والسيد نور الدين الشقمان، مـدير ادارة تطـوير الاحتيـاطي، والسيد أنور عقيل، مدير إدارة الإنتاج، وعدد من المختصين من الإدارات الفنية والمالية، وممثلين عن شركة تقنية للأعمال الهندسية ومعهد النفط الليبي وشركة الجوف وشركة الحفر الوطنية. 
 
وعن شركة سرت حضر كل من السيد ناجي احفاف، رئيس مجلس الادارة، والسيد مسعود سليمان، عضو مجلس الادارة للعمليات، والسيد عصام أبوحجر، عضو مجلس الادارة للهندسة والمشروعات، والسيد عبد الله طاهر، عضو مجلس الادارة للشؤون المالية والادارية، والسيد عبد السلام الجابري، عضو مجلس الادارة للتصنيع والصيانة، إضافة إلى عدد من مدراء الادارات ومختصين من الشركة.