أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

الاجتماع الفني الأول للمؤسسة الوطنية للنفط وشركة الخليج العربي للنفط للعام 2019

عُقد خلال يومي 14-15  أبريل 2019، الاجتماع الفني الأول بين المؤسسة الوطنية للنفط وشركة الخليج العربي للنفط. 
 
تم خلال الاجتماع استعراض أنشطة الشركة في الفترة بين أكتوبر 2018 ومارس 2019، المتعلقة بأنشطة الحفر التطويري والدراسات المكمنية والمعملية، وإصلاح الآبار واستعراض نشاط قسم السلامة وحماية البيئة و خطط الشركة لسنة 2019 ـ 2020، فيما يخص تطوير الحقول المكتشفة والغير مطورة وهي: (حقل سيناون، م ن 4 ، م ن 7 )،وخطط الشركة لوضع هذه الحقول على خطوط الانتاج المبكر. 
 
كما تم خلال الاجتماع التركيز على المشاريع التي من شأنها تحسين وزيادة الانتاج ،ومنها مشاريع حقن المياه التي تهدف إلى المحافظة على الضغوط المكمنية. 
 
 
حضر الاجتماع السيد نورالدين الشقمان مدير إدارة تطوير الاحتياطي، والسيد نجمي كريم مدير إدارة الصيانة والمشاريع، والسيد أنور عقيل مدير إدارة الانتاج ، والدكتور سالم الجواشي مدير إدارة السلامة والصحة والبيئة، وعدد من المختصين من الادارات الفنية والمالية بالمؤسسة الوطنية للنفط .
 
وعن شركة الخليج العربي للنفط ، السيد فضل الله حتيّتة عضو لجنة  الإدارة، و السيد حسن العبّار مدير هندسة  الإنتاج المكلف، و السيد مفتاح الزلّاوي مدير عام الصيانة والعمليات، والسيد  إبراهيم العماري مدير عام الهندسة والانشاءات، والسيد أبو بكر بن عامر مدير إدارة الحفر، والسيد عيسى الاوجلي مدير إدارة المكامن،  وعدد من مدراء الادارات الفنية والمالية بالشركة .