أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

مبروك للعمليات النفطية تعرض خطتها لزيادة الانتاج في العام 2019

 عقدت المؤسسة الوطنية للنفط وشركة مبروك للعمليات النفطية الاجتماع الفني الأول لهذا العام وذلك يوم الأربعاء 10 ابريل 2019. حيث قامت الشركة بتقديم عرضاً فنياً عن سير العمليات في حقل الجرف ابتداءً باجراءات الأمن والسلامة والمحافظة على البيئة وبرامج صيانة الابار التي اجريت مؤخراً، و بعض المشاريع المتعلقة بالإنتاج ، وصولا الى مناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه تنفيذ المشاريع وكيفية تذليلها.

 كما تم استعراض معدلات الإنتاج خلال الفترة من 1 أغسطس 2018 الى 28  فبراير 2019 والمعدلات المستقبلية ونشاط الدراسات والمشاريع وسير تنفيذ هذه النشاطات والميزانيات المعتمدة بالخصوص ومستهدفات وبرامج الشركة للعام 2019.
كما تم مناقشة المشاكل الأمنية التي تقف عائقاً أمام استئناف العمل بحقل مبروك وحجم الأضرار المادية بالحقل نتيجة لعمليات السرقة والنهب التي تعرض لها الحقل.
حضر الاجتماع من جانب المؤسسة الوطنية للنفط كل من السيد نجمي كريم  مدير إدارة الصيانة والمشاريع  والسيد نورالدين الشقمان مـدير ادارة تطـوير الاحتيـاطي والسيد موسى أحمد مدير إدارة الإنتاج المكلف، وعدد من المختصين من الإدارات الفنية بالمؤسسة الوطنية للنفط. وعدد من  مدراء الادارات والمختصون من شركة مبروك للعمليات النفطية ومممثلين عن الطرف الثاني.