أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

وصول شحنة من المعدات الطبية الى بلديات الجنوب

قامت إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط بتسليم مواد طبية لصالح بلديات كل من أوباري، والغريفة، وبنت بية، وغات، ووادي عتبة، ومرزق، وذلك يوم السبت 18 أبريل 2020 بحقل الشرارة النفطي. 
 
وستساهم هذه المواد الطبية في حماية العديد من الناس من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، حيث تشمل الشحنة أقنعة واقية، ونظارات وقاية، وبدل حماية مختلفة الأنواع، ومحاليل تطهير، ومعدات رش المطهرات وغيرها من المستلزمات الطبية. وتأتي هذه الخطوة ضمن مبادرة الجار الطيب التي تبنتها المؤسسة لتوفير خدمات من شأنها المساهمة في النهوض بقطاعات مختلفة في المناطق المجاورة لعمليات المؤسسة الوطنية للنفط والشركات التابعة لها.    
 
وصرح السيد الخير عدال ، مدير مكتب الخدمات الصحية بوادي الاجال قائلا:” نتقدم بالشكر للمؤسسة الوطنية للنفط على حسن تعاونها واستجابتها السريعة لتلبية احتياجات المنطقة في هذه الظروف الاستثنائية. كما نثمن جهودها في مكافحة هذا الوباء.  
 
كما صرح السيد مختار عبد الدائم مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة قائلا:” تم اليوم تسليم الدفعة الأولى من المواد الطبية ومعدات الحماية الشخصية التي تم تخصيصها من قبل المؤسسة وشركائها لصالح بلديات الجنوب، ونحن بصدد استلام المزيد من المواد الطبية وخاصة مواد الحماية والمستهلكات الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد وارسال شحنات أخرى في القريب العاجل ان شاء الله. كما نتقدم بجزيل الشكر لزملائنا في حقل الشرارة على تقديمهم للمساعدة وتسهيل عملية الاستلام والتسليم”.  
 
حضر مراسم التسليم السيد محمد نظيف، عميد بلدية وادي عتبه المكلف، والسيد موسى حسن، عضو المجلس البلدي وادي عتبه، والسيد إبراهيم سنوسي، مدير الخدمات الصحية وادي عتبه، والسيد إبراهيم صالح، عميد بلدية مرزق، والسيدة فاطمة سيدي، عميد بلدية غات المكلف، والسيد عبدالغني سعيد، نائب مدير مستشفى غات، والسيد عبدالكبير صوله، عضو المجلس البلدي بنت بيه، والسيد أحمد علي، وكيل بلدية بنت بيه، والسيد التواتي بكه، عميد بلدية الغريفه المكلف، والسيد سليمان مادقو، مدير مكتب الصحة ببلدية الغريفه، والسيد عمر قوقي، وكيل بلدية أوباري، والسيد الخير عدال ، مدير مكتب الخدمات الصحية بوادي الاجال.