أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

ورشة عمل حول استخدام التقنيات الحديثة في مجال الخدمات النفطية ..

في إطار حرصها على الرفع من القدرة الإنتاجية ومواكبة التقنيات الحديثة في مجال الخدمات النفطية ، نظمت المؤسسة الوطنية للنفط (إدارات تطوير الاحتياطي والانتاج والاستكشاف) وشركة كامكو العالمية للخدمات النفطية صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 مايو 2021 ورشة عمل حول نشاطات الشركة والتقنيات الحديثة المتوفرة لديها.

حيث استعرضت الشركة انشطتها وخبراتها في مجال تقديم الخدمات النفطية في ليبيا وفي المنطقة في مجالات (Unconventional Openhole Services) السرود الكهربائية وصيانة الابار النفطية (Unconventional Casedhole Services) والدراسات المكمنية (FDP, Reservoir Simulators and Asset Management ) وادارة المعلومات

وأقيمت مناقشات مستفيضة خلال الفترة الصباحية حول ما مدى إمكانية ما ستقدمه شركة كامكو باستخدام هذه التقنيات الجديدة للاستفادة منها في اعمال الشركات النفطية التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط.

حضر ورشة العمل عدد كبير من مدراء الادارات الفنية و المختصين بالمؤسسة الوطنية للنفط والشركات التابعة لها والشركات الاخري ومدراء شركة كامكو(Camco).

وتم الاتفاق على الاستمرار في تقديم ورش العمل التي تهدف لحل المشاكل التقنية في تقييم الطبقات ومشاركة الخبرات العالمية مع خبراء المؤسسة الوطنية للنفط .