أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

“منتدى حوار الشباب” يثمن جهود المؤسسة في الحفاظ على إنتاج النفط ونأيها عن التجاذبات السياسية

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الأربعاء، بمقر المؤسسة الرئيسي بطرابلس، بوفد يمثل “منتدى حوار الشباب” وهو منتدى داعم لترسيخ الديمقراطية وتمكين الشباب سياسيا ، وتكون الوفد من السيد / عماد الدين شنب، منسق عام المنتدى ، واعضاء المنتدى السادة مراد مخلوف، سالم معتوق، مريم ڤندو ، أبوبكر مينا، أحمد غيضان، وأمين سر المنتدى محمود الزليطني ، وبحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة مختار عبد الدائم.
أطلع ممثلو المنتدى ، المهندس مصطفى صنع الله، على اهداف المنتدى والمباذرات والحوارات والملتقيات الشبابية التي قام بها والتي غطت جل مناطق ليبيا من اجل اسماع صوت الشباب وترسيخ مبادئ الديمقراطية وفتح المجال امام الشباب الليبي للانخراط في المجال السياسي بعيدا عن الحروب التي جز فيها الشباب وكانوا هم وقودها.
 
كما اثنى اعضاء الوفد على جهود رئيس المؤسسة وكافة العاملين بقطاع النفط في الحفاظ على تدفق النفط واستمرار الانتاج رغم الصعوبات الجمة وشح الميزانيات، مؤكدين استعدادهم التام لدعم المؤسسة ومُثنين على جهود رئيسها في الحفاظ على وحدة قطاع النفط والنأي به عن أي تجاذبات سياسية.
 
بدوره، أوضح المهندس مصطفى صنع الله، حجم الضغوط التي تتعرض لها المؤسسة مؤكدا حرصها على النأي بنفسها عن صراعات القوى السياسية والتزامها الدائم بالحياد والعمل على ضمان استمرار تدفق النفط وزيادة الانتاج وتحقيق افضل الايرادات للدفع بعجلة التنمية في البلاد .
 
وأعرب المهندس صنع الله، عن إعجابه الشديد بالنضج الذي لمسه في لقائه مع ممثلى “منتدى حوار الشباب”، والتزامهم بمعايير الفصاحة واللغة السياسية السليمة، إضافة إلى جهودهم الفعالة للانخراط في الحياة السياسية، مؤكدا دعم المؤسسة الدائم للشباب الليبي الذي تعلق عليه الامال للنهوض بالبلاد من جديد .