أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

مناقشة ترتيبات وضع حقل شمال الحمادة على الانتاج …… استكمال برامج اختبارات الابار ….. توفير الحماية الامنية للحقل …. اهم محاور اجتماع مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط بالسيد رئيس لجنة إدارة شركة نفوسة للعمليات النفطية.

في إطار حرص المؤسسة الوطنية للنفط على دعم ومتابعة سير عمل شركاتها، عقد المهندس مصطفى صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط اليوم الأربعاء الموافق 6 اكتوبر 2021م ، اجتماعاً برئيس لجنة إدارة شركة نفوسة للعمليات النفطية السيد محمد عبد الله، بحضور السادة: عضوى مجلس إدارة المؤسسة: أبو القاسم شنقير والعماري محمد، والمدير العام للشؤون القانونية د. خلف الله إبراهيم، في المقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس.
استُعرض خلال الاجتماع النشاط العام للشركة، والتحديات التي تواجهها، والحلول المناسبة لتجاوزها، وجرى التطرق إلى مناقشة عدد من الأمور الفنية، أهمها مشروع التسريع في وضع حقل شمال الحمادة على الانتاج والاجراءات التي قامت بها الشركة في هذا الشان، كما تم التطرق الى برامج الشركة في سبيل استكمال برامج الاختبارات للابار المكتشفة وجاهزيتها للانتاج.
وبحث الاجتماع، جملة من الإجراءات القانونية واللوائح المنظمة لعمل الشركة التي من شأنها تسهيل المهام وخلق مرونة في طريق سعي الشركة للوصول لمستهدفاتها.