أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

مناقشة برامج العمل …..والصعوبات المالية التي تواجه الشركة ….. اهم محاور الاجتماع مع شركة السرير للعمليات النفطية

اجتمع اليوم الاثنين 8 مارس 2021 السيد مصطفى صنع الله رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط وبحضور كل من السيد ابوالقاسم شنقير عضو مجلس الادارة للاستكشاف والانتاج والسيد ابو العيد سالم مدير عام المالية بالسيد فتحي عيسى رئيس لجنة ادارة شركة السرير للعمليات النفطية رفقة كل من السادة كمال الدين حشاد عضو لجنة الادارة وجمال حسين عضو لجنة الادارة.
وقد قام السيد رئيس لجنة ادارة شركة السرير بافادة السيد رئيس مجلس الادارة بالوضع الحالي للشركة ووضع الحقول ومعدلات الانتاج وبرامج الصيانة والمشاريع القائمة والوضع المالي العسر الذي تواجهه الشركة لتنفيذ برامج عملها.
 
وقد طمأن السيد رئيس مجلس الادارة الشركة واطلعهم على الجهود الرامية لتوفير متطلبات الانتاج كما ابلغه بنقل تحياته لجميع العاملين بالشركة والذين يسابقون الليل بالنهار للمحافظة على معدلات الانتاج وزيادتها واثنى على الجهود المبذول من طرفهم.
 
سبق هذا الاجتماع ، اجتماع موسع استهل بالعروض الفنية من مدراء الادارات المختصة بالشركة، حيث استعرضت فيه شركة السرير برامج عملها المقترحة للسنة الحالية كما تم التركيز على برامج هندسة المكامن والطرق المتبعة للرفع من القدرة الانتاجية للشركة وادارة المكامن بالطرق الصحيحة وتم عرض البرامج المقترحة للحفر التطويري سواء كان ذلك لحفر ابار انتاج النفط او حقن المياه، للمحافظة على ضغط المكمن وبرامج الرفع الصناعي وخطط الشركة للشروع في برامج الرفع بالمضخات الغاطسة بدل الرفع بالغاز.
كما تم التعريج على المشاريع القائمة حاليا وسبل الانتهاء منها.
 
ويعتبر هذا الاجتماع الفني والمالي الاول الذي تقوم به الشركة منذ استلامها لادارة المشغل وتحوير الاتفاقية الى النمط الرابع من اتفاقية الاستكشاف والانتاج.
 
وقد شارك في الاجتماع عن المؤسسة الوطنية للنفط كل من عضو مجلس الادارة للاستكشاف والانتاج السيد ابو القاسم شنقير، ومدير عام المالية ومدراء الصيانة والمشاريع وتطوير الاحتياطي والانتاج والميزانيات وبعض من الفنيين.
 
كما شارك عن شركة السرير كل من رئيس لجنة الادارة السيد فتحي عيسى وبرفقته السادة اعضاء لجنة الادارة والمدراء العموم ومدراء الادارات ذات العلاقة.