أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

مناقشة اوجه التعاون المشترك واستئناف البرامج الاستكشافية … اهم البنود في الاجتماع المشترك بين المؤسسة الوطنية للنفط وشركة تاتنفت الروسية.

اجتمع السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله وبحضور عضوي مجلس الإدارة السادة ابوالقاسم شنقير والعماري محمد، صباح اليوم الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021 بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، مع السيد نيل ماقانوف المدير التنفيذي لشركة تاتنفت عبر الدائرة المغلقة، وبحضور السيد البيرت سافيولين المدير العام للشركة بليبيا، والسيد ناجي معتوق نائب المدير العام، والسيد تيمور فيلزوف مدير الاستكشاف بالشركة.
تناول الاجتماع مناقشة اوجه التعاون المشترك بين المؤسسة الوطنية للنفط والشركة وتم تقديم شرح موجز على اعادة الدخول للبئر B2 بمنطقة التعاقد 82-4، حيث استأنفت الشركة عمليات الحفر خلال الايام الماضية، كما ان عملياتها تسير كما هو مخطط له.
وتتابع المؤسسة الوطنية للنفط هذه الاعمال على مدار الساعة من خلال الادارات الفنية المختصة وتقدم لها الدعم الكامل لتحقيق المستهدفات.
كما تم التطرق الى اوجه التعاون المستقبلي مع تاتنفت وفتح افاق جديدة للتعاون بين الطرفين وتوسيعه من خلال قيام الشركة بإجراء بعض الدراسات ونقل التقنية والزيارات المتبادلة.
وفي ختام الاجتماع قدم السيد رئيس مجلس الادارة الشكر لرئيس الشركة ، موجهاً له الدعوة لزيارة المؤسسة الوطنية للنفط خلال الايام القادمة.