أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

مراسم تسليم واستلام لجنة إدارة شركة الهروج للعمليات النفطية

أُقيمت يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر 2020 بمقر شركة الهروج للعمليات النفطية بالعاصمة الليبية طرابلس، مراسم تسليم واستلام لجنة الإدارة المشغل لدى الشركة، والتي سادها الود والاحترام المتبادل، حيث سلّم السيد / محمد جابر عضو لجنة الإدارة للشؤون المالية السابق مهامه الى الدكتور مسعود اللقّع.
وفي بداية مراسم التسليم والاستلام وبعد كلمات الترحيب، توجّه السيد رئيس لجنة الادارة المشغل بالشركة ، المهندس خليفة عمرو بالشكر الجزيل والتقدير الى السيد محمد جابر، على ما قدّمه من جهد، موضحاً بأنه كان يتمتع بكفاءة عالية في أدائه لمهامه ، وكان خير عون للجنة إدارة الشركة ، كما اثنى على دعم المؤسسة الوطنية للنفط لشركة الهروج للعمليات النفطية وكل شركات القطاع، مؤكداً على ان الشركة ستستمر في اعمالها بنفس النشاط والمستوى المعهود.
وفي كلمته تقدّم السيد محمد جابر بالشكر والثناء لرئيس وأعضاء لجنة الإدارة وجميع العاملين بالشركة على الجهود الكبيرة التي بُذِلت طيلة الفترة الماضية، والتي تكلّلت بالنجاحات برغم التحديات، كما اثنى الدكتور مسعود اللقّع على الدور البارز الذي قام به السيد محمد جابر خلال مشواره مع شركة الهروج، متمنياً له بأن يكمل مشواره المهني بمزيد من النجاحات.
وبهذا يتقدم السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط بالشكر والثناء للسيد محمد جابر عضو لجنة الإدارة السابق على كل جهوده المبذولة طيلة الفترة الماضية، متمنين في الوقت نفسه للدكتور مسعود اللقّع كل التوفيق والسداد في مهامه كعضو مالي بلجنة الإدارة المشغل الحالية بشركة الهروج للعمليات النفطية.
وتمت مراسم التسليم والاستلام بحضور كل من، رئيس وأعضاء اللجنة المشرفة على تنفيذ المراسم، السيد رمضان بن شعبان، والسيد فاضل عقيل، والسيد رأفت النجار، كما حضر عضو لجنة الإدارة للشؤون الفنية بشركة الهروج للعمليات النفطية السيد محمد جاب الله.