أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

مراسم تسليم واستلام لجنة إدارة شركة الهروج للعمليات النفطية

أقيم صباح يوم الخميس الموافق 07/5/2020 ، مراسم تسليم واستلام لجنة الإدارة الجديدة لشركة الهروج للعمليات النفطية بمقرها الرئيسي بالعاصمة طرابلس.
 
حيث قام السيد عبد الوهاب النعمي، رئيس لجنة الإدارة السابقة بتهنئة المهندس خليفة يوسف عمرو، ليخلفه في رئاسة لجنة إدارتها، متمنّياً له و لزملاءه  آعضاء لجنة الإدارة التوفيق والسداد في المرحلة القادمة.
وبدوره قدّم المهندس خليفة عمرو شكره العميق و تقديره للسيد عبد الوهاب النعمي، على الجهود الكبيرة التي بُذِلت من قبل لجنة الإدارة السابقة،  طيلة  الأعوام الماضية، بالرغم من التحديات التي تعرضت لها الشركة،  واكد بانه لولا الإدارة الحكيمة لما تمكنت لتصل الى ما وصلت اليه اليوم.
وتقدّم رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله بالشكر الجزيل والثناء للجنة الإدارة السابقة، معبراً عن امتنانه للجهد الكبير الذي بُذِل من قبلها، متمنّياً في الوقت نفسه كل التوفيق للجنة الإدارة الجديدة للشركة.
وحضر مراسم التسليم و الاستلام كل من، رئيس وأعضاء لجنة الإدارة السابقة، ورئيس واعضاء لجنة الإدارة الجديدة، السيد خليفة عمرو، والسيد محمد جابر،  والسيد محمد جاب الله، كما حضر  عن المؤسسة الوطنية للنفط رئيس وأعضاء اللجنة المشرفة على مراسم التسليم والاستلام، السيد رمضان بن شعبان ، و السيد نجمي كريم ، والسيد فاضل عقيل.