أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

مراسم تسليم واستلام اعضاء لجنة الإدارة الجديدة لشركة البريقة لتسويق النفط

أُقيمت بمقر المؤسسة الوطنية للنفط الرئيسي بطرابلس، يوم الخميس الموافق 03 ديسمبر 2020 مراسم تسليم واستلام بين اعضاء لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط حيث قام كل من السيد / مفتاح الرماح الاصقع عضو لجنة الإدارة بتسليم المستندات والوثائق المتعلقة بنشاط الإدارة التي كان يشغلها إلى السيد أحمد محمد المجبري عضو لجنة الإدارة الجديدة ، كما استلم السيد فريد علي القمودي نشاط مهام أحد إدارات الشركة بصفته عضواً جديداً .
هذا وتقدّم السيد مفتاح الاصقع بالشكر الجزيل لكل عاملي شركة البريقة بجميع مواقعها وإداراتها على ما قدموه ويقدمونه من جهود كبيرة من أجل توفير وتلبية احتياجات المواطنيين من المحروقات ومشتاقاتها في كافة مقرات الشركة الممتدة في ربوع ليبيا ، مشيراً بأنهم كانوا في الموعد دائماً بالرغم من كل التحديات التي واجهتهم ، كما وجّه السيد مفتاح الاصقع شكره وتقّديره لمجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على الدعم المستمر طيلة السنوات الماضية ، متمنياً في الوقت نفسه للسادة الاعضاء الجدد التوفيق في مهامهم الجديدة.
من جهته ثمن السيد المجبري كل الجهود المبذولة من السادة رئيس واعضاء شركة البريقة ، مؤكداً السير قدمأ على تطوير نشاط ادارات الشركة المختلفة وتقديم افضل الخدمات وتلبيه وتوفير احتياجات السوق المحلي من المحروقات .
وبهذه المناسبة يتقدم السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط لاعضاء لجنتي الإدارة السابقين و الجدد بالشكر و التقدير و التمنيات بالتوفيق والسداد في مهامهم ، متمنيين من الله عز وجل بأن يوفق كل الشركات بالقطاع، وأن يعم الامن والاستقرار والازدهار في ليبيا في اقرب وقت.
حضر مراسم التسليم كل من، رئيس وأعضاء اللجنة المشرفة على تنفيذها، السيد رمضان بن شعبان، والسيد فاضل عقيل، والسيد الدكتور المحبوب دريدر .