أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

متطلبات الحصول على تخويل المعهد للقيام بدراسات الآثر البيئي من وزارة البيئة و وضعية مشروع منظومتي الإنذار و الإطفاء بالمقر … أبرز محاور النقاش مع معهد النفط الليبي.

استمرارا للاجتماعات التقابلية بين إدارات الصحة والسلامة والبيئة بالمؤسسة الوطنية للنفط والشركات النفطية والمعاهد التابعة لها، عقد يوم الاثنين الموافق 7 يونيو 2022 بمقر معهد النفط الليبي، الاجتماع التقابلي بين إدارة الصحة والسلامة والبيئة بالمؤسسة و إدارة بحوث البيئة و مكتب الصحة والسلامة بالمعهد، و ذلك بحضور رئيس لجنة الإدارة المكلف و مديري الادارتين والمختصين من الجانبين.
خلال الاجتماع قدم المعهد عرضين مرئيين تضمن العرض الأول احصائيات الحوادث بأنواعها ومؤشرات الاداء ومشاريع الصحة والسلامة والبيئة و انشطة التدريب و وضعية منظومتي الإنذار و الإطفاء و عرض فني آخر تضمن انشطة و الدراسات البيئية التي تقوم بها إدارة بحوث البيئة.
و استعرض الحاضرين الإجراءات التى قام بها المعهد للحصول على تصريح مزاولة العمل من وزارة البيئة، و شدد مدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة بالمؤسسة على ضرورة الحصول على هذا التصريح فى أسرع وقت ممكن، موضحا بأن المؤسسة على استعداد للتنسيق و التواصل مع وزارة البيئة لغرض الحصول على هذا التخويل الذى يعتبر من المتطلبات القانونية للتعاقد للقيام بدراسات الاثر البيئي و خاصة ان لدى المعهد جميع الامكانيات المطلوبة و القدرة الفنية التى تؤهله للقيام بهذا النوع من الدراسات.
بالإضافة إلى ذلك تم مناقشة تفاصيل سير العمل فى الدراسات البيئية الجاري القيام بها و وضعية مشاريع تحسين الأداء فى مجال الصحة المهنية و السلامة و خاصة مشروع منظومتي الإنذار و الإطفاء بمختبرات و مباني المعهد.