أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

لبحث التنسيق والتعاون بين الطرفين.. المهندس صنع الله يلتقي رئيس جهاز تنمية وتطوير منطقة الهلال النفطي والجنوب الشرقي

استقبل السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الخميس، في مقر المؤسسة الرئيسي بطرابلس، رئيس جهاز تنمية وتطوير منطقة الهلال النفطي والجنوب الشرقي الدكتور علي الصلح ، بحضور السادة من المؤسسة: مدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة خالد أبوخطوة، ومدير إدارة التنمية المستدامة المكلف إبراهيم سالم.
تم خلال اللقاء بحث سبل التنسيق التعاون المشترك بين جهاز تنمية وتطوير منطقة الهلال النفطي والجنوب الشرقي وبين الإدارات المتخصصة بالمؤسسة لمتابعة مشاريع التنمية المستدامة والصحة والسلامة والبيئة التي تقوم بها المؤسسة.
 
في مستهل اللقاء هنأ رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس مصطفى صنع الله، رئيس جهاز تنمية وتطوير منطقة الهلال النفطي والجنوب الشرقي الذي أنشأ حديثًا، الدكتور علي الصلح بمناسبة توليه مهامه متمنيًا له التوفيق في أداء مهامه.
 
كما استعرض المهندس صنع الله، المشاريع التي أنجزتها المؤسسة الوطنية للنفط بالتعاون مع شركائها، في منطقة الهلال النفطي المتعلقة بمجالي التنمية المستدامة والصحة والسلامة والبيئة، مؤكدًا على أن مشاريع الصحة والبيئة من أولويات مشاريع المؤسسة.
 
من جانبه ثمّن الدكتور علي الصلح، مجهودات المؤسسة الوطنية للنفط في إنجاز مشاريع التنمية المستدامة في العديد من المناطق الليبية، وأكد أن جهاز تنمية وتطوير منطقة الهلال النفطي يرغب في تعزيز التعاون والتنسيق ووضع آليات العمل المشترك مع المؤسسة للقيام بمشاريع مشتركة تخدم المنطقة وأهاليها.