أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

كراعٍ رسمي ..المؤسسة تشارك في افتتاح معرض ليبيا للنفط والغاز والطاقات المتجددة.

شاركت المؤسسة الوطنية للنفط كراع رسمي ،  في مراسم افتتاح معرض ليبيا للنفط و الغاز و الطاقات المتجددة  ، اليوم السبت بأرض معرض طرابلس الدولي ممثلة في عضوي مجلس إدارة المؤسسة حسين صافار و أحمد عمار .

 

و افتتح المعرض وزير النفط و الغاز محمد عون و وعضوي مجلس إدارة المؤسسة بحضور وزير التعليم التقني و عدد من الوكلاء و السفراء لدى ليبيا و مدراء و ممثلين الشركات المحلية و الدولية و العالمية المتخصصة في هذا المجال و المشاركون و المهتمون .

و أكد عضو مجلس إدارة المؤسسة حسين صافار دعم المؤسسة الدائم و الكامل لهذه الفعاليات لأهميتها في تطوير الصناعات النفطية و لمساهمتها في الرفع من مستوى أداء العاملين بالقطاع مضيفاً ان مثل هذه الفعاليات تعد رسالة تأكيد للعالم بأن ليبيا تشهد استقراراً يشجع الشركات الأجنبية و العالمية للمشاركة مع المؤسسة و شركاتها في تنفيذ مشاريع واعدة و ضخمة في قطاع النفط الليبي .

وتفقد عضوي المؤسسة أجنحة المعرض التي تحتوي على مختلف الآلات و التجهيزات و المعدات الحديثة الخاصة بمجالات النفط و الغاز من صنع الشركات المشاركة بالمعرض معربين عن ترحيبها بمشاركة الجميع في المعرض للنهوض بمستوى الصناعات النفطية و الدفع بعجلة التنمية في ليبيا .

يُشار إلى أن المعرض تنظم فعالياته تحت إشراف شركة صخر و يشهد مشاركة شركتي الجوف للتقنية و الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط ممثلين عن المؤسسة ، إضافة إلى ما يزيد عن 65 شركة ليبية و شركات أجنبية من 6 دول ( تونس ، الجزائر ، مصر ، فرنسا، إيطاليا ، اليونان) متخصصة فيم مجالات النفط و الاتصالات و تقنية المعلومات ، و تستمر فعالياته خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر 2022 م .