أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

قافلة من المعدات الطبية تصل بلدية إدري الشاطئ

إستكمالا لزيارة السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله الى بلدية سبها وبلديات براك الشاطئ ، إدري الشاطئ يوم 29 مايو 2021م برفقة نائب رئيس الحكومة السيد رمضان ابوجناح والتي تم فيها إعلان بلدية إدري الشاطئ كأحدى المناطق النفطية.
تم صباح اليوم الخميس 10 من شهر يونيو 2021م وصول قافلة من المعدات الطبية لتجهيز المركز الصحي ابوقدقود بمختلف الاحتياجات وكذلك أجهزة الكلى ومحطة التحلية لبدء تشغيل مركز غسيل الكلى وكذلك الأثاث الطبي ومستلزمات التشغيل ،وكذلك مواد الأعمال المدنية ،حيث سيشرع فورا في أعمال الصيانة الأساسية للمركز الصحي وتجهيزه لتركيب وتشغيل ما تم توفيره من معدات وتجهيزات وكذلك توفير النواقص من المعدات المطلوبة لمستشفى ادري القروي.
ويعمل فريق ادارة التنمية المستدامة على دراسة مشكلة نقص مياه الشرب ببلدية إدري  الشاطئ سعيا الى حلحلتها في اقرب وقت ممكن.
 
وتعتبر بلدية إدري الحدودية من المناطق النفطية لمجاورتها لعدد من الحقول النفطية الكبرى ومنطقة عبور لأنابيب النفط وتعاني من عدة مشاكل تخص البنية التحتية .
و علق السيد رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط قائلًا “
ضمن السياسة المعلنة للمؤسسة الوطنية للنفط بحسن الجوار في كافة مناطق عملياتنا و تنفيذا لما تعهدنا به في زيارتنا لمناطق الجنوب ، ستسعى المؤسسة الى حلحلة كل المختنقات بهذه البلدية و غيرها من المناطق الاخرى على أمل تحسن  الظروف المالية وحصول المؤسسة الوطنية للنفط على الميزانيات الكافية من الدولة الليبية”. 
 
حفظ الله ليبيا