أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

في زيارة ميدانية … رئيس مجلس الإدارة يطلع على آخر مستجدات مراحل مشروع تطوير مصحة النفط

في إطار حرص مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على متابعة الشركات النفطية والجهات التابعة لها، لضمان سير أعمال وأنشطة القطاع بالصورة المثلى.
قام السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله يوم السبت الموافق 16 أبريل 2022، بزيارة ميدانية لمصحة النفط، للاطلاع على اخر مراحل تطويرها، لإعادة تأهيل مرافقها، لتقديم أفضل الخدمات لعاملي قطاع النفط وأسرهم، حيث كان في استقباله رئيس وأعضاء لجنة الإدارة بالمصحة السادة، خالد بن عثمان، محمد أبو عزة، والدكتور الصادق المجراب، ومدير عام المصحة الدكتور محيي الدين الشريف، ورئيس قسم الطوارئ الدكتور سراج بن عامر، ومدير إدارة الخدمات السيد مسعود الأحمر، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين والمختصين بالمصحة، وبحضور السيد صلاح زايد من إدارة الصيانة والمشاريع بالمؤسسة الوطنية للنفط.
تم خلال الزيارة تفقد الصيدلية الجديدة والاطلاع على التوريدات الجديدة للأدوية، حيث وجه السيد رئيس مجلس الإدارة بأهمية إستكمال كافة الإجراءات المعنية بتوريدات هذه الأدوية، وخاصةً الأمراض المزمنة، كما شملت الزيارة مباني قسم الطوارئ وعيادة الاسنان، وأعمال التطوير الجارية بكل منهما.
 
وقام السادة رئيس وأعضاء لجنة الإدارة بالمصحة باطلاع رئيس مجلس إدارة المؤسسة على كافة مراحل المشروع، والتحديات التي تواجههم والسبل الكفيلة لتجاوزها، كما تم اطلاعه على اخر المستجدات بخصوص مصحة راس لانوف.
 
من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط بأنه بتوفر الميزانيات اللازمة، ستتمكن المؤسسة من الشروع في عمليات التوسعات في مصحات، بنغازي، اجدابيا، سبها، وطبرق، كما أكد على ضرورة القيام بمشاريع مماثلة بمناطق العمليات، موضحاً بأنه يجب أن يكون لدى قطاع النفط إدارة طبية على مستوى عالي من الكفاءة.
 
وفي ختام الزيارة حثّ المهندس صنع الله لجنة الإدارة بالمصحة على ضرورة استكمال مشروع تطويرها، كما تقدّم بالشكر الجزيل لإدارة المصحة لاهتمامهم وحرصهم على تنفيذ كافة خطوات المشروع بالصورة الصحيحة، مثمناً ما تم تحقيقه من إنجازات لبعض مراحله، ومؤكداً على استمرار دعم المؤسسة الوطنية للنفط للجنة إدارة المصحة على جميع الأصعدة، لاستكمال تنفيذ هذا المشروع الحيوي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية لمستخدمي قطاع النفط وذويهم.