أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

ضمن برامجها للتنمية المستدامة.. المؤسسة تبحث إمكانية توفير احتياجات نادي الاتحاد المصراتي

التقى السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الأربعاء، رئيس الجمعية العمومية لنادي الاتحاد المصراتي السيد إبراهيم شاكة، ونائب رئيس مجلس إدارة النادي السيد الصديق الضراط، بحضور مدير إدارة التنمية المستدامة المكلف بالمؤسسة السيد مفتاح الشارف.
بحث اللقاء الذي عُقد في مقر المؤسسة الرئيسي بطرابلس، إمكانية مساهمة المؤسسة في توفير بعض الاحتياجات الأساسية التي تسهم في تحسين أنشطة النادي.
 
بدوره، أكد المهندس صنع الله، أن مدينة مصراتة تعدّ من مناطق العمليات النفطية لاحتوائها على أحد أكبر مستودعات شركة البريقة لتسويق النفط، وأنها ستعمل عبر إدارة التنمية المستدامة بها، وفق المتاح لها، لتوفير الاحتياجات الأسياسية لنادي الإتحاد المصراتي، على الرغم من الوضع المالي العسير الذي تمرّ به.
 
كما أثنى السادة من نادي الاتحاد المصراتي، على جهود المهندس صنع الله في المحافظة على وحدة قطاع النفط ومقدراته وإبقائه بعيدًا عن التجاذبات السياسية.
 
وفي ختام اللقاء، أهدى السيد إبراهيم شاكة درع وغلالة نادي الاتحاد المصراتي للمهندس مصطفى صنع الله، تقديرًا لجهوده المبذولة في دعم الأنشطة الرياضية في ليبيا.