أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

شركة زلاف ليبيا تفتتح مكتبا في العوينات لمتابعة مشروع تطوير حقل ايراون

افتتحت شركة زلاف ليبيا، وهي إحدى الشركات التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط، يوم الأحد 16 فبراير 2020، مكتبا للعمليات بمدينة العوينات مخصصا لمتابعة عمليات تطوير حقل ايراون المتاخم للمدينة. وكانت الشركة قد بدأت فعلا منذ مدة عملياتها بالمنطقة، ومن المتوقع أن يبدأ الحقل في الإنتاج مع نهاية هذا العام 2020، ليصل إنتاجه إلى 16 ألف برميل في اليوم عند الانتهاء من تنفيذ المشروع.   
 
وعلق الدكتور خليفة رجب رئيس مجلس إدارة شركة زلاف ليبيا قائلاً: “يشكل افتتاح مكتب العوينات خطوة كبيرة في تاريخ شركتنا اليافعة. ويسرني جدا أن هذا المكتب سيخلق فرص عمل الجديدة لأهلنا في المنطقة الجنوبية. ونحن نتطلع الآن إلى بداية الإنتاج في حقل ايراون، والعمل على تطوير حقول جديدة في المنطقة.”   
 
وحضر مراسم الافتتاح عدد من الأعيان والحكماء وممثلي مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الأمنية والمسؤولين ببلدية غات. وقد مثّل شركة زلاف ليبيا كلّ من مدير العمليات السيد أبوبكر طليبه، ومدير إدارة الخدمات المكلف السيد حازم دغمان، ومختص من إدارة التنمية المستدامة وإدارة الهندسة والمشاريع السيد حاتم طبيقه، ومختص من إدارة الأمن والسلامة السيد آرزي قادينو.   
 
وتم خلال الافتتاح إلقاء كلمات الترحيب من قبل السيد حسين الكوني رئيس مجلس حكماء الطوارق، كما ألقى السيد مدير العمليات بشركة زلاف ليبيا أبو بكر طليبه كلمة أمام الحضور أعرب فيها عن تقديره الكبير للدعم والمساندة التي تلقتها الشركة من قبل أهالي المنطقة في سبيل تمكين الشركة من تحقيق خططها.