أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

شركة الهروج للعمليات النفطية… دعوة مفتوحة للتأهيل المبدئي للعطاء رقم (10/2019) لمشروع إزالة واستبدال خزانات ذات سقف عائم فوق سطح الأرض بسعة 500,000 برميل، (خزانات رقم 12&4) بحضيرة خزانات رأس لأنوف.

شركة الهروج للعمليات النفطية هي شركة تشغيل مشتركة  للمؤسسة الوطنية للنفط/ ليبيا وشركة سنكور أويل ( شمال أفريقيا) تعلن عن دعوة للمشــــــاركة في التأهيـــــل المبدئي لطـــــرح العطاء رقم(10/2019) للشركات والمقاولين الذين لديهم تراخيص قانونية سارية المفعول وخبرة مثبتة في مجال العمل المطلوب.

وصف مختصر للمشروع:

إزالة واستبدال الخزانات رقم  12&4 بسعة 500,000 برميل ، بحظيرة خزانات رأس لأنوف.

وصف العمل , كل الأعمال المطلوبة لتركيب في  الموقع يجب ان تكون وفقًا لمجال العمل و حسب أحدث إصدار للمواصفات القياسية للمعهد الامريكي للبترولAPI 650 والمعايير المرجعية الأخرى ، هذا يتضمن على سبيل المثال لا الحصر ،

1.            إزالة الخزان وتهيئة الموقع لإنشاء خزان جديد.

2.            جميع الأعمال المدنية الضرورية بما في ذلك أعمال تجهيز الموقع ، القواعد الخرسانية للخزانات ، الردم ، أعمال دعم الإنشاءات الحديدية ، دعامات الأنابيب الخ.

3.            الأعمال الميكانيكية تشتمل كافة أعمال التركيبات الحديدية اللازمة لهياكل الخزازات بما في ذلك الأرضيات والحوائط وألاسقف وملحقاتها وفقا لأحدث طبعة من.API 650.

4.            جميع الأعمال اللازمة للأنابيب وأعمال الكهربائية ومعدات الآلات الدقيقة التي يجب أن تتناسب بالكامل مع  أنظمة السلامة  القائمة في الوقت الحالي في حظيرة الخزانات.

 

على أي جهة ترى في نفسها الكفاءة والقدرة على تنفيذ العمل وترغب في المشاركة في عملية التأهيل المبدئي المذكورة أعلاه لشركة الهروج للعمليات النفطية توفير كل المعلومات والمستندات المذكورة أدناه:

 

1.            اسم المقاول أو الشركة ونوع نشاطها المعتاد بالإضافة إلى المستندات القانونية الأتية:

•             ترخيص يتوافق مع مجال العمل المطلوب.

•             السجل التجاري.

•             إثبات القيد بالغرفة التجارية.

•             شهادة إثبات السداد الضريبي.

•             النظام الأساسي للشركة.

2.            الهيكل التنظيمي مع السير الذاتية للقوى العاملة الفنية والمهنية بخبرة (10 سنوات) وما فوق وكذلك قائمة بالمعدات المتوفرة.

3.            قائمة بأعمال مشابهة تم إنجازها في السنوات الخمس الماضية متخصصة في مجال برنامج العمل ومتضمنة المعلومات التالية:

‌أ-             اسم المشروع.

‌ب-           موقع العمل.

‌ج-            اسم الزبون ، عنوانه ، رقم الهاتف ، البريد المصور، وعنوان البريد الإلكتروني.

‌د-             وصف مختصر للأعمال.

‌ه-             تواريخ البدء والإنتهاء من العمل.

‌و-            قيمة تقريبية للعمل.( بالدولار الأمريكي أو ما يعادله).

4.            أعداد الموظفين المتخصصين من المهندسين والفنيين المهرة والعمالة المدربة المساندة لتقديم الخدمات لتنفيذ مشاريع تنفيذية } أعمال هندسية تفصيلية، شراء مواد، التركيب وأعمال التدشين{ يتطلب توفير مستند يوضح قدرات الجهة في مجال الأعمال  الهندسية و الأعمال التي تمت تغطيتها بالتعاقد من خارج الجهة.

5.            سير ذاتية لإدارة الشركة.

6.            نسخة من دليل ضمان الجودة ومراقبة الجودة مع نماذج التنفيذ وقوائم الفحص والشهادات القابلة للتطبيق فيما يتعلق بإدارة مراقبة الجودة وضمان الجودة.

7.            نسخة من دليل الصحة والسلامة وحماية البيئة مع نماذج التنفيذ والشهادات و قوائم الفحص.

8.            تفاصيل الوكيل/الشريك المحلي الليبي أو الأجنبي مع كافة التراخيص والتسجيلات المحلية.

9.            الأعمال المخطط لها أو الجاري تنفيذها خلال السنتين القادمتين.

10.          ما هي التحديات الرئيسية في إدارة مشاريـــع(EPC) في ليبيا ، وكيف يمكن التعامل مع هذه التحديات.

11.          نسخة من الوضع المالي للشركة مراجع من قبل مراجعي حسابات معتمدين ، وذلك عن الثلاث سنوات الماضية ، أو الوضع المالي الداخلي في حال أن الشركة قد تم تأسيسها منذ أقل من سنة.

12.          تقديم العنوان الرئيسي والفروع وأرقام الهواتف والبريد الإلكتروني.

ينبغي تقسيم وفهرسة ملف التأهيل المبدئي كما هو موضح أعلاه.

يتم تقديم هذه المستنــــدات خلال ساعـــات الدوام من الساعــــة (09:30) إلى (11:30) صباحا إبتداءً من يوم الاثنين الموافق 24/06/2019 إلى يوم الاربعاء 26/06/2019 وذلك إلى أمين سر لجنة العطاءات بالدور السادس بشركة الهروج للعمليات النفطية ، المكتب الرئيسي، شارع جنة العريف/ طرابلس/ ليبيا.

 

ملاحظات:

1.            كل بند في ملف التأهيل المبدئي له وزن في عملية التقييم ، وسواء كان إجابة على سؤال أو مستند مقدم يجب أن يكون مثبت بمرفقات متضمنة في ملف التقديم، والإخفاق في توفير مستند الإثبات ينجم عنه عدم التأهل لاستلام كراسة المواصفات

2.            لا تمثل هذه الدعوة أي التزام من قبل شركة الهروج للعمليات النفطية بضرورة دعوة الشركة أو المقاول لتقديم عروض أو المشاركة في هذا المشروع.

3.            أي شركة أو مقاول لديه الرغبة في المشاركة في التأهيل المبدئي يكون مسئولا مسئولية تامة عن جميع النفقات المتعلقة بهذه المشاركة.

4.            يكون التعامل عن طريق الأشخاص المخولين رسميا من قبل المتقدمين للتأهيل المبدئي.

5.            لن يتم النظر في الملفات غير المستوفاة للمستندات المطلوبة أو التراخيص غير المتخصصة في مجال العمل المطلوب.

 

 

لأي استفسار يرجى الاتصال بلجنة العطاءات على:

البريد المصور : 00218-21-3330090

 البريد الإلكتروني:    [email protected]

CC: [email protected]