أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

شركة الهروج للعمليات النفطية …. دعوة مفتوحة لطرح عطاء رقم (09/2019)

تعلن شركة الهروج للعمليات النفطية وهي شركة تشغيل مشاركة للمؤسسة الوطنية للنفط ليبيا وشركة سانكور للنفط (شمال أفريقيا) عن دعوة لطرح عطاءرقم (09/2019)  للشـــركات الوطنية المتخصصة الحاملة للتراخيص اللازمة التي تمكنهم من مزاولة النشاط.

ملخص وصف العمل:

برنامج العمل يشمل توريد جميع أعمال التشطيبات، الاجهزة، الاثاث ، المعدات وملحقاتها وتركيبها، المواد والعمالة اللازمة:

·        استكمال تجديد مبنى السكن رقم (7) وتشمل تركيب سقف جملون يغطي سقف المبنى السكني رقم (7).

·        توريد وتركيب المعدات والاثاث لعدد (8) حجرات نوم المذكورة في جدول “أ” في برنامج العمل والمواصفات.

·        إجراء الأعمال الخارجية المتعلقة وتسوية الأرض المحيطة.

الملحقات والمواصفات المرفقة بالعقد والمحددة بالارقام توضح بالتفصيل الكامل العمل المزمع تنفيذه، وتعتبر جزءاً لا يتجزأ من العقد المبرم.

 

على كل الشركاتالوطنيةالمتخصصة في هذا المجال والحاملة للتراخيص اللازمة التي تمكنها من مزاولة النشاط، والتي تأنس في نفسها القدرة و الكفاءة على تنفيذ هذا العمل و ترغب في المشاركة بهذا العطاء، التقدم لاستلام كتيب العرض بالاستلام المباشر عن طريق مندوبيهم .

 

علماً بأن موعد تسليم كتيب المواصفات سيكون ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 17-06-2019إلى يوم الاربعاء الموافق19-06-2019ذلك من الساعة (9:30) صباحاً إلى الساعة (11:30) صباحاً.

 

يتم استلام كتيب المواصفات من مكتب السيد أمين سر لجنة العطاءات بالدور السادس بمقر الشركة الرئيسي بطرابلس ، وسيتم تسليم الكتيب حسب الشروط التالية:

 

1.    توجيه خطاب رسمي قبل موعد تسليم كتيب المواصفات إلى رئيس لجنة العطاءات بشركة الهروج للعمليات النفطية ، تبين فيه نية المشاركة في العطاء ويُرسل عن طريق البريد الالكتروني الأتي:

[email protected]

 

2.    تعبئة النموذج المرفق الخاص ببيانات الجهة الراغبة في المشاركة مع التأكيد على أن تكون وسائل الاتصال المدرجة صحيحة وفعالة، ويتم إرفاقه مع رسالة الرغبة في المشاركة.

 

3.    تقديم نسخة من الوثائق القانونية الأتية عند استلام كراسة المواصفات:

·     ترخيص مزاولة يتوافق مع مجال العمل المطلوب.

·     السجل التجاري.

·     إثبات القيد بالغرفة التجارية.

·     شهادة إثبات السداد الضريبي.

·     النظام الأساسي للشركة.

·     شهائد خبرة سابقة في مجال العمل المطلوب.

ملاحظة : سيتم في مرحلة التقييم القانوني استبعاد الشركات التي لا يتوافق مجال عملها مع العمل المطلوب وشركة الهروج للعمليات النفطية لاتتحمل مسئولية أي نفقات تكبدتها الشركة المستبعدة بالخصوص.

 

4.    دفع مبلغ بقيمة (500د.ل) خمسمائة دينار ليبي كثمـــن لشراء كراسة مواصفـات العطاء عند الاستلام ، نقداً أو بموجب صك مصدق ، غير مسترجع صادر عن أحد المصارف العاملة في ليبيا لصالح شركة الهروج للعمليات النفطية.

 

5.    في حال عدم وجود اي استفسارات من مقدم العطاء خلال فترة تقديم العروض هذا يعني بأن مقدم العطاء قد درس كراســـــة الموصفــات وتعتبر واضحــــة له من الناحيـــة الفنية والتجارية ، وعليه فإنه في حال وجود أي قصور او تغيير في العرض المقدم عن ما هو وارد في كراسة المواصفات يعتبر غير مؤهل و يتم استبعاده دون الحاجة لطلب توضيح من مقدم العرض . 

 

6.    تقديم تأمين ابتدائي بقيمة(5,500) خمسة الاف وخمسمائةدينار ليبي يدفع بصك مصدق عند تقديم العرض في ظرف منفصل قابل للترجيع في حال عدم إرساء العطاء على مقدم العطاء ، صادر عن أحد المصارف العاملة في ليبيا لصالح شركة الهروج للعمليات النفطية.

 

 

ملاحظــة:يكون مقدم العرض مسئولاً مسئولية تامة عن جميع النفقات المتعلقة بإعداد عرضه.

لأي استفسار يرجى الاتصال بلجنة العطاءات على:

البريد المصور:00218-21-3330090

البريد الإلكتروني [email protected]

[email protected]