أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

شركة البريقة تعمل على ايجاد حل سريع لدفع رواتب مستخدميها في المناطق الوسطى والشرقية بعد تعطيلها من قبل الجسم الموازي

تؤكد شركة البريقة لتسويق النفط على أن عامليها في المناطق الوسطى والشرقية لم يستلموا بعد رواتب شهر سبتمبر بعد قيام مجلس الإدارة الموازي الذي تم تشكيله مؤخراً بتعطيل الرواتب القادمة من طرابلس، وبعد رفض المصارف الاعتراف بشرعية هذا الجسم الموازي والحجز على الحسابات المصرفية لديها.
 
وعلق رئيس مجلس إدارة شركة البريقة لتسويق النفط السيد عماد بن كورة في هذا الصدد قائلاً: “سنقوم بتسديد مرتبات جميع موظفينا في أقرب وقت ممكن. لقد تم بالفعل دفع رواتب الموظفين في جميع مناطق ليبيا الأخرى دون تأخير، إلا أن مجلس إدارة الجسم الموازي قد امتنع عن إحالة حوافظ مرتبات شهر سبتمبر لموظفي المناطق الوسطى والشرقية الى إدارة الشركة بطرابلس ليتم سدادها. إلا انه من الجلي لنا ان هذا الجسم غير الشرعي يحاول العبث وخلق الفوضى والمعاناة والتلاعب بسبل عيش عاملينا بعد فشله حتى الان في الاستيلاء على الأرصدة المصرفية الرئيسية للشركة. كما أؤكد لعاملي البريقة في المناطق الوسطى والشرقية أننا نبذل قصارى جهدنا للتوصل إلى حل سريع”.
 
ووجب التذكير بأن البعثة الأممية التابعة الى الامم المتحدة كانت قد أكدت من جديد الأسبوع الماضي أن المؤسسة الوطنية للنفط في طرابلس هي الجهة الشرعية الوحيدة التي يحق لها استيراد النفط الخام والمنتجات النفطية وتصديرها من وإلى ليبيا.