أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس مجلس الادارة المهندس مصطفى صنع الله في زيارة لمستودع مصراته النفطي

ضمن الزيارات الميدانية المتتالية لمناطق العمليات النفطية ، قام المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط والوفد المرافق يوم الخميس 1 أبريل 2021 بزيارة لمستودع مصراته النفطي، و الذي يعد أهم المستودعات النفطية و عصب نشاط التوزيع للمنتجات النفطية في المنطقة الوسطى والغربية في الوقت الحالي.
وتفقد المهندس صنع الله والوفد المرافق، كافة المرافق والوحدات بالمستودع، حيث تم الاطلاع على سير العمليات، واعمال اعادة البناء و الصيانة الجارية لخزانات الوقود، لزيادة السعات التخزينية في الفترة القريبة المقبلة، كما تم تفقد وحدات دوارات تعبئة أسطوانات غاز الطهي وسير العمل بها.
 
وكان من بين المحطات التي تم تفقدها بالمستودع قسم الامن والسلامة، حيث شدد السيد رئيس مجلس الإدارة في هذا الصدد على ضرورة الالتزام بكافة معايير السلامة المهنية، كما وجه بأهمية القيام بسناريوهات وهمية بشكل دوري ومستمر لعمليات التدريب وكيفية التعامل مع الحرائق ومكافحتها ، وجاهزية رجال الإطفاء في جميع الأوقات تحسباً لأي طارئ لا قدر الله، منوهاً بضرورة إتباع مبدأ “السلامة أولاً” دائماً، حفاظاً على سلامة المستخدمين والتي تأتي ضمن أهم أولويات المؤسسة الوطنية للنفط في كافة عملياتها.
 
ورافق رئيس مجلس الادارة في زيارته السيد ابراهيم أبو بريدعة رئيس لجنة الادارة بشركة البريقة لتسويق النفط،
 
السيد أنيس الفساطوي مدير مكتب شؤون مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط والسيد مختار عبد الدائم مدير إدارة التنمية المستدامة.