أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس مجلس الإدارة يناقش خطط شركة مليته لزيادة معدلات الانتاج خلال الأعوام المقبلة وتطوير الحقول البحرية

في إطار المتابعة المستمرة والدورية للشركات المشغلة و حرص المؤسسة الوطنية للنفط الدؤوب على الاستمرار في تطوير الحقول الحالية، و تهيئة الحقول الجديدة لوضعها على الإنتاج ، ومساعيها الحثيثة لزيادة معدلاته، بالرغم من كافة أشكال التحديات والظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.
اجتمع السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله يوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر 2020 بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، برئيس لجنة ادارة المشغل لشركة مليته للنفط والغاز السيد محمد بن شتوان، حيث تمت مناقشة الاجراءات الإحترازية التي اتخذتها الشركة للوقاية من جائحة كورونا (كوفيد 19) في الحقول والمواقع النفطية التابعة لها، كما تم التطرق الى وضعية تطوير الحقول البحرية .
 
كما تمت مناقشة الجوانب المتعلقة بالعمليات والصيانة ، ورؤية لجنة الإدارة الجديدة المستقبلية وخططها لزيادة معدلات الانتاج خلال الأعوام المقبلة، كما تم مناقشة الزيارة الميدانية التي قام بها رئيس لجنة الإدارة المشغل السيد بن شتوان لمجمع مليتة للوقوف على عمليات المجمع و على احتياجات العاملين و تحسين الخدمات .
 
وفي هذا الصدد أكد السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله بأن المؤسسة الوطنية للنفط ستقدم الدعم اللازم للشركة ، لكي تتمكن من انجاز مشاريعها الهامة ، والتي بتنفيذها وانجازها، ستدعم الاقتصاد الوطني وتساهم بشكل كبير في انعاشه.