أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس مجلس الإدارة يلتقي رئيس جهاز حرس المنشآت النفطية

التقى رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الخميس، الموافق 5 أغسطس 2021، بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، وبحضور مدير عام الإدارة العامة لشؤون الإدارية والخدمات السيد عبد الله امبيوي، برئيس جهاز حرس المنشآت النفطية العميد علي الذيب، ومدير إدارة العلاقات بجهاز حرس المنشآت السيد أصيل عامر.
 
 
استهل المهندس مصطفى صنع الله، اللقاء بالإعراب عن شكره للسيد رئيس حرس المنشآت النفطية لزيارته للمؤسسة ، فيما توجه السيد العميد علي الديب، 
بأعظم التحايا وجزيل التقدير للمهندس مصطفى صنع الله، لحسن إستقباله معربًا عن سعادته بهذا اللقاء، ومؤكدًا أن جهاز حرس المنشآت على أهبة الإستعداد دومًا لحماية المؤسسة وكل المواقع النفطية في ليبيا. 
 
تم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع أهمها توحيد جهاز حرس المنشآت النفطية، إلى جانب المشكلات والصعوبات التي تهم الجهاز و كيفية العمل على حلحلة هذه الصعوبات لضمان إستقرار الأمن، الذي ينعكس بدوره على إستمرار العمل في المنشآت النفطية. 
 
كما أشاد المهندس مصطفى صنع الله، بدور رئيس حرس المنشآت النفطية وكل العاملين في لما يقومون به جهود  لحماية اصول المؤسسة الوطنية للنفط وكل المواقع النفطية، وأخص بالذكر العاملين في المقر الرئيسي للمؤسسة لأدائهم عملهم بحرفية.