أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس مجلس الإدارة يلتقي بالمجلس البلدي يفرن لمناقشة حلحلة بعض المختنقات داخل البلدية.

التقى رئيس مجلس الإدارة ” المهندس مصطفى صنع الله ” مساء الثلاثاء الموافق 1 مارس 2022 بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس بعميد بلدية يفرن السيد ” حسين كافو ” بحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة السيد ” مختار عبد الدائم ” و ممثلين عن اعيان المنطقة ومؤسسات المجتمع المدني وعميد كلية الهندسة بالمدينة ..
حيث تم مناقشة مدى إمكانية مساهمة المؤسسة الوطنية للنفط في حلحلة بعض المختنقات التي تعاني منها البلدية منها حل إشكالية نقص توفر المحروقات في بعض المحطات واعادة تشغيل البعض الاخر ، كذلك مناقشة موضوع استحداث دوارة لتوزيع غاز الطهي بالمنطقة وتقديم الدعم لكلية الهندسة بيفرن وللأندية الرياضية والشباب بالمنطقة .
 
وتوجه الأعيان ومؤسسات المجتمع المدني بيفرن بكلمة أشادوا فيها بما قدمته المؤسسة الوطنية للنفط عبر إدارة التنمية المستدامة من دعم في قطاع المياه وحلحلة هذا المختنق.
 
وأوضح ” المهندس مصطفى صنع الله ” في كلمته ان المؤسسة تعاني من عدم اعتماد الميزانيات اللازمة وقلة الدعم المالي الامر الذي أثر على تنفيذ العديد من برامج التنمية المستدامة وبمجرد حل هذه الإشكالية سنعمل على الكثير من مشاريع التنمية المكانية وهذه البرامج تعد في اطار المسؤولية الاجتماعية للمناطق القريبة من عملياتنا .
 
وفي ختام الاجتماع تم تقديم شهائد الشكر والتقدير لرئيس مجلس الإدارة ومدير إدارة التنمية المستدامة تقديرا منهم لمساهمة المؤسسة الوطنية للنفط في حل بعض المختنقات بالمدينة .
 
وضم وفد بلدية يفرن كل من :
حسين كافو ، عميد بلدية يفرن
سعيد أبوقصيعة … عضو المجلس البلدي يفرن
الطاهر الحاج …. من أعيان يفرن
سالم قواوة ….. من أعيان يفرن
تيهدت الحشاني …. عميد كلية الهندسة يفرن
محمد جلغام ….. من مؤسسات المجتمع المدني
نورالدين الغول ….. مؤسسات المجتمع المدني
 
هذا وقد قامت المؤسسة الوطنية للنفط بدعم
بلدية يفرن لفك مختنق المياه بتوفير الاحتياجات اللازمة لاعادة تشغيل ابار عومر ؛ وكذلك استكمال بناء الخزان العلوي الرئيسي بالمدينة ، ويجري حاليا حفر بئر عميق تنفيذ شركة كوندريل وسيتم عند انتهاء اعمال الحفر بناء خزان تجميع وتوفير الانابيب للربط بخزان المدينة.