أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس مجلس الإدارة يلتقي بالسيد عضو مجلس النواب عن منطقة السواني

استقبل السيد رئيس مجلس الإدارة “المهندس مصطفى صنع الله” ظهيرة الخميس الموافق 30 سبتمبر 2021 بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس بالدكتور” عزالدين أبوراوي ” عضو مجلس النواب عن منطقة السواني ورئيس لجنة قطاع التعليم بالمجلس وبحضورمدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط السيد ” مختار عبدالدائم “.
ورحب المهندس مصطفى صنع الله بالسيد النائب وتم خلال الاجتماع مناقشة عدة مواضيع كان من اهمها ضرورة تحقيق التوازن بين سوق العمل ومخرجات التعليم والجامعات باعتبار ان سيادة النائب يتراس لجنة التعليم بمجلس النواب ، وتمت الدعوة في هذا الاجتماع لانعقاد اجتماعات بين المؤسسة الوطنية للنفط ولجنة التعليم بمجلس النواب ودعوة الوزارات الأخرى ذات العلاقة للمناقشة ، و ستقدم المؤسسة الدعم اللازم لتطوير المناهج وتوفير المعامل للتخصصات المتعلقة بالنشاط النفطي لتواكب اخر التطورات في هذا المجال والتركيز بشكل اكبر على الجودة .
 
من جانبه .. أشاد الدكتور ” عزالدين أبو رواي” بجهود رئيس مجلس الإدارة في المحافظة على وحدة القطاع بالرغم من كل الصعوبات التي واجهته متمنيا المزيد من التوفيق والنجاح لادارة المؤسسة وكل العاملين بقطاع النفط.
 
وفي جانب آخر وفي اطار المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة الوطنية للنفط ، تم مناقشة إمكانية دعم المؤسسة لبلدية السواني وحل بعض المختنقات وادراجها ضمن خطة إدارة التنمية المستدامة في هذا المجال، حيث ابدى المهندس مصطفى صنع الله ترحيبه بذلك حالما توفرت الإمكانيات والميزانيات اللازمة .. فالمؤسسة الوطنية للنفط ملك للجميع وتعمل بالجميع .