أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس مجلس الإدارة يلتقى نواب مدينتي غات واوباري لبحث تنفيذ برامج التنمية المستدامة

استقبل السيد رئيس مجلس الإدارة ” المهندس مصطفى صنع الله ” صباح السبت الموافق 21 أغسطس 2021 بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بمدينة طرابلس كل من السيد عبد الحفيظ الصغير ” عضو مجلس النواب عن مدينة أوباري ” والسيد نصرمحمد ” عضو مجلس النواب عن مدينة غات ” والسيد الدكتور الخير بيكه ” مستشار بمجلس النواب ” وبحضور السيد إبراهيم خليفة مدير إدارة التنمية المستدامة المكلف.
وتم في اللقاء بحث سبل تذليل بعض المختنقات وإمكانية تقديم بعض الخدمات لمناطق الجنوب عبر برامج التنمية المستدامة و ذلك في اطار سياسة الجار الطيب والمسؤولية الاجتماعية التي تتبناها و تعمل بها المؤسسة الوطنية للنفط .
وفي بداية الاجتماع عبر السادة النواب عن مديتي غات وأوباري عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين للدور الهام الذي تقوم به المؤسسة الوطنية للنفط في احداث التنمية والاستقرار في مدن الجنوب بتنفيذ برامج التنمية المكانية و هو ما اتضح جليا للجميع من توفير بعض المتطلبات وحل المختنقات العاجلة .
وأكدوا على دعمهم التام لنشاط المؤسسة الوطنية للنفط ومجلس اداراتها بالرغم من محاولات البعض لإعاقة عملها والوقوف أمام ما تحققه من نجاح على جميع المستويات.
وتم مناقشة بعض المطالب والاحتياجات الضرورية والمتمثلة في متابعة مشروع انشاء مصنع لانتاج غاز البترول المسال المنزلي بحقل الشرارة ، و قد اوضح السيد صنع الله كل الخطوات التي اتخذتها المؤسسة و هي في انتظار تسييل الميزانيات اللازمة للشروع في التنفيذ الفوري ، كما تم مناقشة توزيع الوقود لمناطق اوباري و غات بالاضافة الى مناقشة إمكانية مساهمة المؤسسة الوطنية للنفط في حفر بعض الآبار لمياه الشرب بالمنطقة وتقديم بعض الخدمات الصحية و دعم المستشفيات في تلك المدن .
وبهذا الخصوص أوضح المهندس مصطفى صنع الله أن المؤسسة الوطنية للنفط تسعى دائما لحلحلة المختنقات العاجلة وتقديم الدعم لجميع الجهات في المدن والمناطق القريبة من عملياتها وفق ما أتيح
لها من إمكانيات مادية وما ينقص المؤسسة الان هو اعتماد الميزانية لها حتى تتمكن من الاستمرار في برامج التنمية المستدامة، وسنعمل على تلبية بعض تلك المطالب في حال توفر الميزانيات اللازمة .