أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس مجلس الإدارة يشيد بالجهود الاستثنائية لمجلس الادارة و للعاملين بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز بجميع مواقعها الانتاجية

اجتمع رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله صباح يوم الخميس الموافق5 نوفمبر 2020 بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بالعاصمة الليبية طرابلس ، برئيس مجلس إدارة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز السيد مسعود سليمان موسى.
تم خلال الاجتماع مناقشة خطط الشركة لزيادة القدرة الإنتاجية، والموقف التنفيذي لمشاريع الميزانية الاستثنائية ، والخطة التي تم وضعها من قبل الشركة لربط الحقل LP3D وحقل الرشاد على الإنتاج ومشاريع المضخات الغاطسة.
كما تم التطرق الى الوضع المالي الحرج الذي تعاني منه الشركة، والذي قد يكون عائقاً في تحقيق الأهداف التي تتطلّع اليها المؤسسة وشركة سرت، لزيادة معدلات الإنتاج الحالية بكافة حقولها ومواقعها.
كما تم مناقشة احتياجات الشركة المالية اللازمة لاستئناف عمليات الإنتاج، بالإضافة إلى وضعية المشاريع والأعمال المتوقفة والتنسيق لاستكمالها في أقرب وقت ممكن.
وفي نهاية الاجتماع أشاد السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله ، بالجهود المبذولة من قبل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز، للنهوض بها وتحقيق مستهدفاتها ، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بمستخدميها، الذين يمثلون العنصر الرئيسي وراء الانجازات التي تم تحقيقها مؤخراً ، بالرغم من شحّ الميزانيات، والتحديات التي يتعرّض لها قطاع النفط والغاز ، الا انهم اثبتوا للجميع حرصهم و ولائهم لهذا القطاع الحيوي الذي يمثل شريان الحياة والمصدر الوحيد للدخل في ليبيا.