أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس مجلس الإدارة يجتمع مع عميد بلدية طرابلس المركز

اجتمع السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله اليوم الثلاثاء، الموافق 10 أغسطس 2021 بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، بعميد بلدية طرابلس المركز السيد إبراهيم الخليفي، و عضو المجلس البلدي طرابلس المركز السيد ناصر الكريوى، وبحضور عضو مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية بالمؤسسة السيد العماري محمد، وعضو مجلس الإدارة للإستكشاف والإنتاج السيد بلقاسم شنقير، و مدير إدارة التنمية المستدامة المكلف السيد علي كريدان .
 
في بداية الاجتماع رحب المهندس مصطفى صنع الله بالحضور الكرام وقدم شكره وتقديره لعميد بلدية طرابلس السيد إبراهيم الخليفي، كما أرسل من خلاله جزيل الشكر والتحايا لأهالى المنطقة المحترمين على سماحتهم  وحسن تعاملهم مع كل موظفى المؤسسة الوطنية للنفط بمقراتها المختلفة، و أخصّ بالحديث والثناء جهود شركة الخدمات العامة طرابلس في إستمرار أعمال النظافة وتهذيب وتجميل المنطقة المحاذية لمقرات المؤسسة الوطنية للنفط .
 
من جهته عبر عميد بلدية طرابلس المركز السيد إبراهيم الخليفي، عن سعادته بهذا الاجتماع و فخره بشخصية المهندس مصطفى صنع الله وقدرته على تحمل اعباء هذه المرحلة.
 
كما قدم السيد إبراهيم الخليفي خلال الاجتماع، نبذة وافية عن المشاريع التي قامت بها البلدية مؤخرًا والصعوبات التي تواجهها ،تحديدًا مشاكل البنية التحتية، إلى جانب عدد من القضايا والمختنقات المتراكمة ، مشيرًا إلى أن بلدية طرابلس المركز تبحث عن شركاء لها لحلحلة كل المشاكل والصعوبات وترى أن المؤسسة خير من يمثل هؤلاء الشركاء.
 
من جانبه أكد المهندس مصطفى صنع الله، أن المؤسسة الوطنية للنفط تفخر بالتعامل مع بلدية طرابلس المركز وتقديم المساعدات لها المتمثلة في تنمية المنطقة ودعم البرامج الصحية والخدمية في إطار التنمية المستدامة، وذلك تطبيقاً لمبدأ حسن الجوار  وبإعتبار أن بلدية طرابلس تحوى كل مقرات المؤسسة الوطنية للنفط.
 
واستعرض السيد إبراهيم الخليفي، خلال الاجتماع مقترح للقيام ببعض أعمال الصيانة والبنية التحتية في المنطقة المجاورة لمبنى المؤسسة الوطنية النفط. 
 
وفي الختام  أكد المهندس مصطفى صنع الله، أن المؤسسة لن تتوانى عن تقديم الخدمات قدر الإمكان ووفق الإمكانيات المتاحة، للإسهام في إنجاح مشاريع البنية التحتية لبلدية طرابلس المركز، ودعم برامج التنمية التي من شأنها أن تعمل على تطوير بلدية طرابلس .