أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس مجلس الإدارة يجتمع مع عضو مجلس النواب عن زليتن السيد عبدالغني الفطيسي ومسؤولي نادي النصر بزليتن

استقبل السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الاثنين 11 اكتوبر 2021 بمقر المؤسسة بطرابلس، عضو مجلس النواب عن مدينة زليتن السيد عبد الغني الفطيسي، والمدير التنفيذي لنادي النصر زليتن السيد علي بن حمودة، وعضو مجلس إدارة النادي السيد حسن بن صوفية، وبحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة السيد مختار عبد الدائم.
نوقش خلال الاجتماع سبل تشجيع الإستثمار المحلي والمشاركة مع القطاع الخاص داخل بلدية زليتن وإمكانية المساهمة في دعم بعض المشاريع التنموية داخل المدينة ودعم النشاط الرياضي والشباب ضمن برامج التنمية المستدامة التي تقوم بها المؤسسة.
 
من جانبه، أكد المهندس صنع الله، أن المؤسسة تولي اهتمام بالقطاع الخاص وفتح المجال امامه داخل قطاع النفط في المجالات المختلفة التي تسمح بها التشريعات والقوانين الموجودة معرّجًا على أهمية تدخل المجلس البلدي في منع الاعتداءات على خط الغاز اذ تشكل مثل هذه التعديات خطورة على الحياة ويجب وضع الحلول لها في اسرع وقت ممكن.
 
وأضاف المهندس صنع الله أنه على الرغم من الصعوبات المالية التي تواجهها المؤسسة الوطنية للنفط إلا أنها ستظل تعمل على توفير الدعم الممكن لكل المدن والبلديات الحاضنة للنشاط النفطي وباعتبار زليتن احد مناطق عبور خطوط الغاز الطبيعي .