أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس مجلس الإدارة يجتمع بفريق انشاء مبنى المؤسسة ببنغازي

اجتمع السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس / مصطفى صنع الله بعد ظهر يوم الأربعاء الموافق 25 مايو 2022 من المقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بمدينة طرابلس عبر الدائرة المغلقة، بالسادة رئيس وأعضاء فريق انشاء مبنى المؤسسة ببنغازي السادة:
– يوسف علي عبد الهادي – رئيس الفريق
الأعضاء:
– اسامة محمد امنينه
– طارق عبد الله البرعصي
– مرعي محمد الغرياني
– رمزة الزبير ظريف
– والمستشار / عبد النبي التهامي ابوحجر.
 
وبحضور السادة، نعيم الغرياني، مدير عام الشؤون المالية، والدكتور خلف الله إبراهيم، مدير عام الشؤون القانونية بالمؤسسة الوطنية للنفط.
 
تم خلال الاجتماع استعراض آخر المستجدات والتحديات والصعوبات التي يواجهها الفريق لاستكمال تنفيذ هذا المشروع، والحلول الناجعة والكفيلة لتجاوز هذه التحديات للمضي قُدُماً لتنفيذه.
 
وأكد رئيس مجلس الإدارة في هذا الصدد بأن المؤسسة الوطنية للنفط لازالت في انتظار تسييل ميزانياتها الضرورية لتنفيذ كافة خططها ومشاريعها ودعم شركاتها للنهوض بالاقتصاد الوطني الذي يعتمد بشكل شبه كامل على النفط، وأضاف بأن المؤسسة لم ولن تتوانى عند الاستمرار في تقديم الدعم اللازم للفريق، لتحقيق وإنجاز هذا المشروع الهام.
 
من جانبهم أشاد السادة أعضاء فريق إنشاء مشروع مبنى المؤسسة بالدعم الذي يقدمه مجلس إدارة المؤسسة رغم صعوبة المرحلة وشح الموارد المالية، كما أكدوا على تواصلهم الدائم والمستمر مع الإدارات المختصة والمعنية بالمؤسسة أولاً بأول لإزالة العقبات وتحقيق المستهدفات.