أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس مجلس الإدارة يجتمع بعميد بلدية مرادة والوفد المرافق له

اجتمع رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله يوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر 2020 بمقر المؤسسة الوطنية للنفط ( بقاعة الانتصار ) في العاصمة الليبية طرابلس، بالسيد مصطفى محمد الزواوي عميد بلدية مرادة ، والسيد ابوسيف ابو اعمير رئيس مجلس الحكماء، والسيد نصر مخلوف رئيس مجلس الاعيان بالبلدية، وبحضور السيد ابراهيم خليفة مدير إدارة التنمية المستدامة المكلف.
تم خلال الاجتماع مناقشة الاحتياجات الملحّة ببلدية مرادة، والمختنقات التي يعاني منها سكان المنطقة.
وأكد السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله بأن المؤسسة الوطنية تولي اهتمام كبير لجميع مناطق عملياتها من خلال برامج التنمية المستدامة و المسؤولية الاجتماعية كونها الحاضنة الطبيعية لهذه المواقع والحقول، مشيراً في الوقت نفسه بأن المؤسسة ستقوم بكل ما في وسعها لتقديم يد العون للاهالي ببلدية مرادة بما هو متاح لها في الوقت الراهن، وذلك بسبب شح الميزانيات المالية اللازمة التي تحتاجها لتسيير القطاع.
ومن جهتهم أكد السادة عميد البلدية، ورئيس مجلس الحكماء، على حرص اهالي المنطقة على حماية هذه الحقول وذلك تماشياً مع منهاج سياسة الجار الطيب الذي اتخذته المؤسسة والزّمت نفسها به تجاه المدن والقرى المجاورة لمناطق عملياتها.
الجدير بالذكر ان المؤسسة الوطنية للنفط قد قامت في السابق بصيانة المركز الصحي مرادة وتوفير محطة تحلية وسيارة اسعاف، وسيارة صرف صحي، كما قامت بتوريد قطع غيار لمحطة الكهرباء.