أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس مجلس الأدارة يلتقي عضو مجلس النواب والمجلس التسييري لمدينة العجيلات

التقى المهندس مصطفى صنع الله صباح الأحد 4 ابريل 2021 بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس بالدكتور عبدالمنعم بالكور عضو مجلس النواب عن مدينة العجيلات والسيد مصعب هويدي رئيس المجلس التسييري للعجيلات بحضور السيد مختار عبدالدائم مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط . كما حضر اللقاء السادة أعضاء المجلس التسييري وممثل عن مؤسسات المجتمع المدني ومدير مكتب العمل والتأهيل بالعجيلات .
تناول اللقاء مناقشة التعاون بين المجلس التسييري العجيلات والمؤسسة الوطنية للنفط في برامج التنمية المستدامة وفك بعض المختنقات وتوفير الاحتياجات الملحة وخاصة فيما يتعلق بجائحة كورونا وتوفير احتياجات مركز العزل بالبلدية.
 
حيث أوضح المهندس مصطفى صنع الله ان المؤسسة الوطنية للنفط تساهم في بعض برامج التنمية المكانية تحت مظلة المسؤولية الاجتماعية للشركات وتعمل على تنفيذ العديد من البرامج بالتعاون مع الشريك الأجنبي وعلى قدر ما يتاح من امكانيات ويتم الاتفاق حوله مع الشريك الاجنبي ، وسبق لادارة التنمية المستدامة وبرعاية من شركة ايني الايطالية تقديم الدعم لبلدية العجيلات وخاصة في قطاع الصحة وخلال فترات مختلفة وسنعمل على التعاون مع المجلس التسييري للعجيلات لتقديم الدعم الممكن مؤكدا ان لدى حكومة الوحدة الوطنية الان الإمكانيات المادية لدعم البلديات حيث ان المؤسسة الوطنية للنفط قامت بتسييل حتى الآن ما قيمته خمسة مليارات و ثمانمائة مليون دولار لحساب وزارة المالية من مبالغ تصدير النفط والغاز .
وفي ختام اللقاء توجه السيد عضو النواب والسادة رئيس وأعضاء المجلس التسييري بالعجيلات بالشكر والتقدير لما تقدمه المؤسسة الوطنية للنفط من خدمات لكافة البلديات دون تخصيص موجهين دعوة للسيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط لزيارة مدينة العجيلات في وقت قريب .