أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط يستقبل وفد من منطقة “العرقوب” ببلدية البريقة

استقبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الأحد الموافق 12 يونيو 2022، وفدا من منطقة “العرقوب”، ضم عضوي مجلس حكماء المنطقة السادة عبدالجليل أقصيمل وعلي الميجنة، ورئيس نادي شباب “العرقوب” الرياضي السيد امحمد ياسين، بحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة مختار عبد الدائم.
بحث اللقاء الذي عقد بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس، إمكانية مساهمة المؤسسة عبر إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة، في حلحلة بعض المختنقات التي تواجه منطقة “العرقوب”، وتوفير الاحتياجات الأساسية للمنطقة، ومناقشة الاحتياجات الملحة لنادي “العرقوب” الذي يتعبر النادي الوحيد في المنطقة ويستعوب جل شبابها.
 
من جانبه، أكد المهندس مصطفى صنع الله، أن المؤسسة ستعمل على تلبية الاحتياجات وتذليل بعض الصعوبات أمام أهالي منطقة “العرقوب”، وتوفير إحتياجات ناديها الرياضي بما يتاح لها من إمكانيات، لكونها تعدّ إحدى أهم مناطق العمليات النفطية، وتأكيدًا لحرصها المتواصل على دعم المناطق المجاورة لعملياتها ودعم الشباب والرياضة في اتجاه خلق المزيد من الاستقرار وإبعاد الشباب عن الفراغ والظواهر الهدامة.
 
بدورهم، اثنى الوفد على جهود رئيس المؤسسة وكافة العاملين بقطاع النفط في الحفاظ على مصدر دخل الليبيين شبه الوحيد مؤكدين دعمهم للمؤسسة، ومُثنين على جهود رئيسها في الحفاظ على وحدة قطاع النفط والنأي به عن أي تجاذبات سياسية.
 
وفي ختام اللقاء، قدم عضوا مجلس حكماء منطقة “العرقوب” شهادة تقدير، كما قدم رئيس النادي شهادة تقدير ودرع تكريم للمهندس صنع الله، تقديرًا لدوره في الحفاظ على قوت الليبيين، وعلى إستقرار قطاع النفط وحياديته واهتمامه بمنطقة العرقوب من خلال ما تم تنفيذه من مشاريع ببلدية البريقة .