أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط يستقبل رئيس نادي النجم الريفي الرياضي.

استقبل السيد رئيس مجلس الإدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الأربعاء الموافق 29 ديسمبر 2021م، في مقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس السيد محمد مصباح هيلان، رئيس نادي النجم الريفي بمصراته ، والسيد علي أبو صاع، رئيس رابطة المشجعين للنادي ، وبحضور السيد مختار عبدالدائم مدير ادارة التنمية المستدامة بالمؤسسة.
حيث تم خلال اللقاء إعطاء السيد رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط نبذة تاريخية عن النادي وأهم انجازاته في مسيرته الرياضية ، وتم توضيح الظروف الحالية التي يمر بها النادي والحاجة الماسة والعاجلة لتوفير بعض المتطلبات لكي يستمر في اداء المهمة الموكلة له والاهتمام بالشباب الرياضي والنشء وفي كافة الفئات العمرية ، وتتمثل هذه الاحتياجات في البنية التحتية للملاعب والافتقار الى وسائل النقل وغيرها من الاحتياجات الضرورية.
وأشاد السيد الرئيس بدور الأندية الرياضية وأهميتها في لم الشمل وتنشئة الاجيال وابعاد الشباب عن الظواهر السلبية وإعدادهم أعدادا سليما جسما وعقلا وبث روح المنافسة الشريفة.
فيما أثنى السادة أعضاء نادي النجم الريفي الرياضي الثقافي الاجتماعي بمصراتة بالسيد رئيس مجلس الإدارة المؤسسة الوطنية للنفط على اهتمامه بالنشاط الرياضي ودعم الاندية مما يصب في اتجاه المزيد من الاستقرار والرضى بين شريحة الشباب.