أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس المؤسسة الوطنية للنفط يستقبل وفد من مدينة العجيلات.

استقبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الأربعاء، بمقر المؤسسة الرئيسي بطرابلس، وفدا من بلدية “العجيلات” ضم عميد بلدية العجيلات مفتاح الرحال، وعضو المجلس التسييري للبلدية عامر السائح، ومدير المعهد العالي لتقنيات شؤون المياه عبد الفتاح كريد، وعددا من أعيان ومشايخ “العجيلات” وممثلي عن قطاع الصحة بالبلدية ، وبحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة مختار عبد الدائم.
وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع التي تهم المنطقة والاحتياجات الأساسية والملحة لبلدية “العجيلات” وأبرزها دعم الخدمات الصحية والمساهمة في تجهيز مركز علاج العيون المنشأ حديثا والذي يفتقر الى التجهيز ، وكذلك تم مناقشة احتياجات المعهد العالي لتقنيات شؤون المياه واهمها صيانة السكن الطلابي ، وتم مناقشة عدة مواضيع اخرى تهم المنطقة.
 
ومن جانبه، أكد المهندس مصطفى صنع الله، على أن المؤسسة تعمل لصالح جميع الليبيين، وتحسين الظروف في هذه المناطق المحيطة بالمواقع النفطية هو واجب اخلاقي على المؤسسة وسوف لن نتوانى في تقديم الدعم اللازم على قدر المتاح من الامكانيات ، مضيفا ان بلدية العجيلات هي احد مناطق العمليات النفطية ومجاورة لمجمع مليته للغاز.
 
وفي ختام اللقاء، قدم مدير المعهد العالي لتقنيات شؤون المياه عبد الفتاح كريد، درع للمهندس مصطفى صنع الله، مقدما من طلاب المعهد “ لمواقفه الوطنية المشرفة”.
 
وساهمت المؤسسة فيما سبق في فك العديد من المختنقات داخل بلدية العجيلات اهمها توفير المعدات الطبية لمستشفى العجيلات وتركيب شبكة الغاز بالمستشفى وتوفير سيارات الاسعاف ومولدات الكهرباء والحضانات ودعم المركز الصحي الفريخ وتوفير مصنع للاكسجين الطبي اثناء جائحة كورونا والعديد من التدخلات العاجلة الاخرى.