أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس المؤسسة الوطنية للنفط يستقبل وفد من نادي “الهلال” الرياضي.

استقبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، اليوم الأربعاء، الموافق 8 يونيو 2022، بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس، نائب رئيس نادي “الهلال” بنغازي السيد فوزي جعودة، والسيد مفتاح محمد والاعلامي حاتم العرفي، بحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة السيد مختار عبد الدائم.
تناول اللقاء، الظروف الحالية التي يمر بها نادي “الهلال”، وبحث إمكانية مساهمة المؤسسة عبر إدارة التنمية المستدامة في توفير بعض الاحتياجات الضرورية لنادي “الهلال” لاستكمال أداء دوره الثقافي والاجتماعي والرياضي على الوجه الأكمل.
من جانبه، بين المهندس مصطفى صنع الله، أن المؤسسة تولي اهتمام كبيرا بجانب الشباب والنشاط الرياضي، وتراه جانبا مهما في اتجاه الاستقرار لما تتمتع به الرياضة من قاعدة شعبية عريضة ، مؤكدًا أن المؤسسة لن تتوانى عن تقديم الاحتياجات الأساسية للنادى، وفق ما يتاح لها من إمكانيات، في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها.
بدوره اشاد نائب رئيس نادي “الهلال”، بجهود المهندس مصطفى صنع الله وقيادته الحكيمة للمرحلة الصعبة التي يمر بها القطاع، ودوره وجهوده الجبارة .. وملامسته لما تعانيه الأندية الليبية .
وفي ختام اللقاء، قدم مسؤولو نادي “الهلال” درع وغلالة النادي للمهندس مصطفى صنع الله، لجهوده في خدمة الشباب ودعم الأندية الرياضية، إضافة إلى شهادة تقدير لإدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة لما تقوم به من نشاط في مختلف المجالات.