أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

رئيس المؤسسة الوطنية للنفط يستقبل المجلس التسييري مزدة ورئيس ومنتسبي نادي التحدي بمزدة

استقبل السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الثلاثاء، في المقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس، أعضاء المجلس التسييري لبلدية مزدة السادة صالح امحمد، وعلي ميدون، وكذلك السيد الطاهر شليقم ، ورئيس نادي التحدي الرياضي مزدة السيد علي إبراهيم، وعدد من أعضاء النادي، بحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة السيد مختار عبد الدائم.
 
بحث في اللقاء الاوضاع ببلدية مزدة والمساهمات التي قامت بها المؤسسة في السابق لدعم بلدية مزدة وكذلك إمكانية مساهمة المؤسسة في توفير بعض الاحتياجات الأساسية لتحسين أنشطة نادي التحدي، وذلك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية الذي تنفذها إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة.
 
من جانبه، أكد المهندس صنع الله ، “أن المؤسسة الوطنية للنفط مؤسسة لكل الليبيين” ، وأنها على الرغم من المختنقات المالية التي تكابدها إلا أنها لن تدخر جهدا في توفير الاحتياجات الأساسية لمختلف المناطق متى توفرت الامكانيات ويشكل نشاط دعم الشباب والرياضة والاندية الرياضية جانب مهم في اتجاه دعم الاستقرار وحث الشباب للانخراط في النشاط الرياضي بشكل اوسع والابتعاد عن اي ظواهر سلبية ، وسوف نسعى ضمن هذا الاطار الى تقديم الدعم الممكن لنادى التحدي الرياضي بمزدة وذلك ضمن سياسة المؤسسة وتطبيقا لسياسة الجار الطيب التي تنتهجها.
 
كما قدم السادة الحضور من بلدية مزدة جزيل شكرهم وتقديرهم لإدارة المؤسسة الوطنية للنفط، لدورها الفعال في توفير عدد من احتياجات بلدية مزدة وفك مختنقات المنطقة.
 
وأهدى السادة من اللجنة التسييرية درع تكريم للمهندس مصطفى صنع الله نظير جهوده المبذولة لمساعدة مختلف المناطق تحت مظلة التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية ومنها بلدية مزدة ، وكذلك تم تقديم ودرعا أخرى وغلالة من نادي التحدي الرياضي تكريما لدعمه للشباب والرياضة في العديد من المناطق.